توقف العمل ببناء مدرسة راجب الثانوية للبنات منذ أكثر من عام ، والأهالي يناشدون الجهات المعنية سرعة إكمال العمل

ناشد عدد من أهالي بلدة راجب الجهات المعنية في وزارتي الأشغال والتربية والتعليم ضرورة سرعة بدأ العمل من جديد في بناء مدرسة راجب الثانوية للبنات ، مؤكدين أنه تم هدم المدرسة القديمة وتجريف المنطقة منذ أكثر من عام لغايات إنشاء المدرسة الجديدة .
وتقول ماجدولين الفريحات إنه تم نقل طالبات المدرسة لمدرسة الذكور وتقسيمها لفترتين ثم توقف العطاء بعد هدم المدرسة ولغاية الان لم يتم البناء ، داعية الجهات المعنية بإسم أهالي المنطقة الى سرعة إيجاد الحلول المناسبة والسريعة للبدء في البناء بأسرع وقت ممكن .
من جانبه أكد رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني إن المدرسة الجديدة هي أحد مشاريع مجلس المحافظة في المنطقة للعام 2020م ، مؤكدا أن سبب توقف العمل في البناء يعود لخلافات بين المقاول ووزارة الأشغال .
وأكد المومني أن هناك جهود حثيثة تبذل في هذه الأثناء مع وزارة الأشغال وهي الجهة المكلفة بتنفيذ البناء لإنهاء جميع هذه الخلافات مع المقاول ، مشيرا الى أن وفد من أهالي المنطقة والنائب خلدون الشويات سيقابلون اليوم وزير الأشغال لإنهاء كافة القضايا المختلف عليها مع المقاول .
وتوقع المومني أب يتم بدء العمل من جديد في المدرسة خلال الفترة القليلة القادمة ، مؤكدا أن مجلس المحافظة يولي قضية مدرسة راجب الثانوية للبنات الأهمية القصوى مع كافة القضايا المتعلقة ببناء مدارس في كافة مناطق المحافظة الأخرى .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة