ثقافة عجلون نافذة لتعزيز الوعي وتعظيم الفعل الثقافي والفني

في كل يوم تشرق شمسه تزداد مديرية ثقافة عجلون القا بما تقدمه من وجبات ثقافية وفنية دسمة للمواطنين في المحافظة بكافة مكوناتها ( مدنها ، بلداتها ، قرأها ، وتجمعاتها السكنية ) حيث في كل يوم ما هو جديد يتفاعل مع الناس .
وقد شكلت الهيئات والمنتديات والجمعيات الثقافية بوصلة العزم والعطاء بعمل فسيفساء رائعة في تنفيذ مناشط وفعاليات ثقافية وفنية متنوعة ونوعية لبت الذائقة العجلونية ثقافيا وفنيا .
ولعل عديد السهرات والمهرجانات والايام الثقافية والفنية التي نفذت في قلعة عجلون والقرية الحضرية والمراكز الشبابية والمقرات الثقافية والمنتديات لهي خير شاهد ودليل على ما تحمله ثقافة عجلون من عبء التوعية والتنوير والتثقيف المجتمعي بروح ومسؤولية وطنية عز نظيرهأ ، حيث كانت مشعلا يضئ العتمة في اوقات تضاءلت فيها جهود وهمم الكثير .
ثقافة عجلون وتشاركيتها مع العديد من المبادر ات المجتمعية التي تستهدف الترويج للمحافظة وتسويقها سياحيا وزراعية وتاريخيا واقامة معارض المنتجات كمبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون ومع القطاع الشبابي ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الفنية التشكيلية يعكس حرصها على قيمة التشاركية والعمل بروح الفريق من اجل المصلحة العامة .
بوركت الجهود الخيرة التي تبنى وتعلي البناء في وطن المحبة والتسامح .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة