جامعات تؤجل الامتحانات وتحوّل تعليمها عن بُعد

قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور تحويل الدراسة عن بعد (الكترونيا) وبشكل كامل لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا ولجميع الطلبة ولا تعديل على دوام الموظفين الإدارين ليوم غد، وسيتم تحديد مواعيد جديدة للإمتحانات المقررة غدا الاثنين.

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة تحويل محاضرات يوم غد الاثنين 25 نيسان 2022 إلى التعلم عن بُعد.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم غد الإثنين 25/4/2022 إلى عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أية امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة الأميرة سمية الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي تحويل محاضرات يوم غد الاثنين إلى التعلم عن بُعد.

قرر الأستاذ الدكتور عمر المعايطة رئيس جامعة الطفيلة التقنية تحويل جميع محاضرات يوم غد الإثنين الموافق 25/ 4/ 2022 عن بعد إلكترونياً، كما سيتم تأجيل امتحانات غد الاثنين إلى إشعار آخر يتم ترتيبه من خلال رؤساء الاقسام، وبالنسبة لدوام الموظفين والإداريين سيكون كالمعتاد الساعه العاشرة صباحاً ولا تغيير عليه.

كما قرر الاستاذ الدكتور عرفات عوجان رئيس جامعة مؤتة تحويل الدراسة ليوم غد الأثنين إلى الدراسة عن بعد وتأجيل الامتحانات المقررة إلى وقت آخر سيحدد لاحقا

كما قرر الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي رئيس الجامعة الالمانية الأردنية أن تتحول جميع المحاضرات إلكترونياً (أونلاين) ليوم غد الأثنين الموافق 25.04.2022. وتأجيل جميع الامتحانات لهذ اليوم حتى موعد أخر. ويكون دوام العاملين في الجامعة كالمعتاد.

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور خالد السالم تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022 ، عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أي امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

وفيما يتعلق بامتحانات منتصف الفصل التي كانت يوم غدٍ، قرر تأجيلها إلى موعد يحدد لاحقاً.

ونظرا للظروف الجوية السائدة نتيجة الغبار الكثيف، قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال تحويل الدراسة اليوم الأثنين الموافق 25 / 4 / 2022، إلى دراسة عن بعد ( اون لاين) وتأجيل الامتحانات المقررة إلى وقت آخر سيحدد لاحقا.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة