جامعة عجلون الوطنية تستحدث تخصصين جديدين في تغذية الإنسان والحميات والذكاء الصناعي لبرنامج البكالوريوس

=

أعلنت جامعة عجلون الوطنية عن إضافة تخصص جديد ومهم إلى برامجها الاكاديمية تابعا لكلية الزراعة تحت مسمى “تغذية الإنسان والحميات ” في إطار برنامج البكالوريوس. وتأتي هذه الخطوة استجابة لاهتمامات المجتمع وتطلعاته في مجالات الصحة والتغذية. وسيتمكن الطلبة في هذا التخصص من اكتساب المهارات والمعرفة اللازمة لفهم أسس التغذية السليمة وتصميم الحميات الغذائية الملائمة لاحتياجات الأفراد.
و يشمل برنامج الدراسة تحليل مكونات الطعام، وفحص الاحتياجات الغذائية للأفراد في مختلف الفئات العمرية والحالات الصحية. كما يتناول التخصص دراسة الحميات الغذائية المخصصة لمجموعات معينة مثل الرياضيين أو الأشخاص الذين يعانون من حالات طبية خاصة.
وتعكس هذه الخطوة التزام الجامعة بتلبية احتياجات سوق العمل وتوفير فرص دراسية متنوعة للطلاب. وتعزز الجامعة بذلك دورها في تطوير المجتمع وتحقيق التميز الأكاديمي.
يمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بهذا التخصص الجديد الحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل عبر موقع الجامعة الرسمي أو زيارة إدارة القبول والتسجيل.
نتطلع إلى مستقبل واعد لهذا التخصص الذي يعكس تطور الجامعة في مجال تقديم برامج دراسية متميزة تلبي احتياجات وتطلعات الطلاب والمجتمع على حد سواء.
كما  استحدثت الجامعة تخصصا جديدا في  كلية تكنولوجيا  المعلومات  وهو تخصص علم  البيانات والذكاء الصناعي
ة/

قسم العلاقات العامة/ جامعة عجلون الوطنية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة