جامعة عجلون الوطنية تطلق الموقع الإلكتروني الجديد بحلته الجديدة

=

أعلنت جامعة عجلون الوطنية اليوم الخميس، إطلاق الموقع الإلكتروني الرئيسي للجامعة بحلّته الجديدة وباللغتين العربية والإنجليزية.
حيث يتميز الموقع الجديد بتصميمه الحديث والمبتكر ومواصفاته المتطوّرة التي تتناسب مع جميع الأجهزة، ويلبي الموقع الجديد طموحات المجتمع الجامعي من طلبة وباحثين وأعضاء هيئة تدريس وإداريين.
وقال رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة أن الموقع الجديد يأتي ضمن إطار سعي الجامعة المستمر إلى التميز في مختلف جوانب العمل الأكاديمي والمؤسسي ومواكبة الثورة الرّقميّة و المعرفية والمعلوماتية
و أضاف الهناندة أن الموقع الجديد ينبع من حرص الجامعة على تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية والتقنية لطلبتها والمجتمع المحلي بكافّة أطيافه.
يشار إلى أن الموقع يوفر معلومات كافية للجميع، و يتيح الاطلاع على الجامعة وكلياتها والتخصصات المطروحة فيها،
إضافة إلى التسهيل على المستخدمين من الدخول على الصفحات الخاصة بالعمادات والوحدات و الدوائر الإدارية والمراكز العلمية والبحثية والبوابات الإلكترونية من خلال الروابط المثبتة على الموقع الجديد.
كما ويقدم الموقع معلومات تُفيد الطلبة المستجدين ومن هم على مقاعد الدراسة، كما يُيسّر الاطلاع على آخر أخبار ونشاطات وفعاليات الجامعة، والأحداث والمؤتمرات والفعاليات المستقبلية المختلفة في الجامعة.
للإطلاع على الموقع الجديد يمكنك النقر على الرابط التالي
www.anu.edu.jo

قسم العلاقات العامة/ جامعة عجلون الوطنية

التعليقات

  1. غير معروف يقول

    لو تعملو شعار جديد للجامعة مستوحى من بيئة عجلون او الحيوانات الي تشتهر فيها المحافظة ليكون شعار للجامعة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة