جلستان حواريتان نظمتها مديرية شباب عجلون في جمعية صلاح الدين الخيرية ونادي الوهادنة الرياضي

نظمت مديرية شباب عجلون بالشراكة مع جمعية صلاح الدين الخيرية لقاءً حواريا حول جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الأولى 2022_2023
وشارك بالجلسة رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية وعدد من أعضاء الجمعية والمجتمع المحلي.

عرضت رئيس قسم الشؤون الإدارية صفاء خرابشة شرحا مفصلا حول رؤية ورسالة الجائزة المتمثلة في التميز في العمل التطوعي لخدمة المجتمع الأردني والتوسع في نشر ثقافة العمل التطوعي، وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية، وتحفيز وتقدير جهود المتطوعين والمؤسسات والعمل الجماعي ، كما تضمنت الجلسة التعريف بآلية التسجيل في الجائزة ومعاييرها الرئيسية.

وأكدت رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة مريم العبود إن وزارة الشباب ومديرية الشباب ممثلة بمراكزها ومن خلال الجائزة تسعى لتحفيز وتشجيع المتطوعين، نظراً لأهمية التطوع في بناء وتقدم الشعوب، مشيرةً إلى أن العمل التطوعي يجب أن يُبنى على منهجية علمية واضحة لضمان استدامته وبما يحقق التكاملية والشمولية.

وفي نادي الوهادنة الرياضي نُظِّمت جلسة حوارية حول جائزة الحسين للعمل التطوعي قدمها رئيس قسم الأندية صلاح القضاة ،حيث تم عرض رؤية ورسالة الجائزة ومبادئها العامة وفلسفتها ومرتكزاتها وأهدافها ومجالات العمل التطوعي وشروط التقدم لها وإطارها الزمني.
وأشار الى فئات الجائزة ومستوياتها وخطوات الترشح ونموذج عملها ومعاييرها الرئيسية والفرعية وآلية عمل تقييم وحوكمة الجائزة .
ودار حوار موسع من قبل الحضور تركز على مجموعة من الأسئلة والاستفسارات حول الجائزة.

#قسمالاعلاموالعلاقات_العامه
#مديريةشبابعجلون
#وزارةالشباب #جائزةالحسينبنعبداللهالثانيللعمل_التطوعي

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة