حركة سياحية نشطة تشهدها المواقع والمنتجعات السياحية في محافظة عجلون

=

عجلون الإخبارية: شهدت غالبية المناطق السياحية والأثرية والمنتجعات في محافظة عجلون  اليوم الجمعة حركة سياحية نشطة جدا ، حيث زار آلاف الأشخاص المناطق السياحية المختلفة في المحافظة .

وشهدت المناطق السياحية وخاصة إشتفينا والقلعة ومناطق راجب ومارالياس  والصفا أزمات مرورية خانقة بسبب الأعداد الكبيرة من الزوار الذين زاروا المحافظة اليوم للتمتع بالطبيعة الخلابة وأجواء الربيع .

كما  شهدت مناطق  ينابيع المياه والشلالات في راجب والصفا  والزراعة وبعض المناطق الأخرى  حركة نشطة حيث تعتبر أماكن تواجد المياه نقطة جذب سياحي كبير للزوار من مختلف مناطق المملكة وخارجها .

كما أكد شهود عيان أن كثير من المنتجعات والمخيمات السياحية والمطاعم ومحمية غابات عجلون   ومنطقة سوس  راسون شهدت هي الأخرى حركة سياحية كثيفة ، حيث أصبحت أيضا  عشرات المخيمات والمنتجعات السياحية  الجديدة في المحافظة جاهزة لإستقبال الزوار .

ويؤكد الكثير من أصحاب هذه المشاريع السياحية  أنهم بذلوا جهودا كبيرة  وأنفقوا  مبالغ طائلة  للوصول بمشاريعهم  الى هذه المرحلة المتميزة ، لافتين الى أنهم جاهزين لإستقبال آلاف الزوار وتقديم أفضل الخدمات لهم وبأسعار منافسة جدا . 

الى ذلك تتابع مديرية سياحة عجلون عملها على مدار الساعة  للتأكد من جاهزية المواقع السياحية المختلفة للإستقبال هذه الأعداد الكبيرة من الزوار ، حيث نفذت مديرية سياحة عجلون بتمويل من وزارة السياحة ومن ضمن موازنة مجلس محافظة عجلون  عددا من المشاريع السياحية  التي كان لها أكبر الأثر في تنشيط الواقع السياحي في المحافظة . 

ومن المنتظر أن تتضاعف الحركة السياحية للمحافظة مع إفتتاح مشروع تلفريك عجلون الذي من الممكن أن يتم إفتتاحه خلال فترة قريبة جدا .

 تقرير/ منذر الزغول

تصوير/ عامر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة