حركة سياحية نشطة غير مسبوقة تشهدها المواقع والمنتجعات السياحية في محافظة عجلون

=

** محافظ عجلون والأجهزة الأمنية في المحافظة وكوادر مديرية سياحة عجلون يتابعون عملهم على مدار الساعة لتسهيل عملية مرور عشرات آلاف  الزوار للمناطق السياحية المختلفة  في المحافظة .

** أكثر من 100 حافلة ضمن برنامج أردنا جنة تزور محافظة عجلون اليوم الجمعة .

** زوار المحافظة يطالبون بتحسين مدخل قلعة عجلون وإعادة تأهيل طريق عجلون القلعة وتركيب مظلات أمام محطة تلفريك عجلون (2)

======

عجلون الإخبارية: شهدت المناطق السياحية والأثرية والمنتجعات في محافظة عجلون  اليوم الجمعة حركة سياحية نشطة جدا ، حيث زار آلاف الأشخاص المناطق السياحية المختلفة في المحافظة .

وشهدت المناطق السياحية وخاصة تلفريك عجلون وإشتفينا والقلعة ومناطق راجب ومارالياس  والصفا ومدينة عجلون أزمات مرورية خانقة بسبب الأعداد الكبيرة من الزوار الذين زاروا المحافظة اليوم للتمتع بالطبيعة الخلابة وأجواء الربيع .

كما  شهدت مناطق  ينابيع المياه والشلالات في راجب والصفا  والزراعة وبعض المناطق الأخرى  حركة نشطة حيث تعتبر أماكن تواجد المياه نقطة جذب سياحي كبير للزوار من مختلف مناطق المملكة وخارجها .

كما أكد شهود عيان أن كثير من المنتجعات والمخيمات السياحية والمطاعم ومحمية غابات عجلون   ومنطقة سوس  راسون شهدت هي الأخرى حركة سياحية كثيفة ، حيث أصبحت أيضا  عشرات المخيمات والمنتجعات السياحية  الجديدة في المحافظة جاهزة لإستقبال الزوار .

من جانبه  قام محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف بجولات لمختلف المواقع السياحية في المحافظة وتلفريك عجلون للتأكد من عدم وجود معيقات أمام حركة الزوار النشطة جدا والغير مسبوقة ،

كما شهدت مدينة عجلون  ومختلف المناطق السياحية في المحافظة إنتشار مكثف للأجهزة الأمنية المختلفة  وشرطة السير  لتسهيل حركة مرور زوار المحافظة الى مختلف المواقع السياحية في المحافظة .

كما تابعت  مديرية سياحة عجلون ممثلة بمديرها فراس الخطاطبة وكافة الموظفين   ومدير برنامج أردنا جنه في وزارة السياحة الدكتور أحمد الرفاعي عملهم  على مدار الساعة  للتأكد من جاهزية المواقع السياحية المختلفة للإستقبال هذه الأعداد الكبيرة من الزوار ، خاصة أن المحافظة والمناطق  السياحية فيها  إستقبلت حوالي 100 حافلة كبيرة ضمن برنامج أردنا جنة الأمر الذي زاد بشكل ملحوظ من الحركة السياحية في المحافظة .

وطرح العديد من زوار المحافظة التقتهم عجلون الإخبارية خلال جولة لها في مناطق المحافظة المختلفة  العديد من الملاحظات من أبرزها تحسين مدخل قلعة عجلون وإعادة تأهيل الشارع الممتد من وسط مدينة عجلون الى القلعة إضافة الى تركيب مظلات أمام محطة التلفريك رقم (2) بسبب وقوف زوار التلفريك أمام المحطة لوقت طويل تحت أشعة الشمس الحارقة وكذلك تم طرح ملاحظات تتعلق بالبنية التحتية للعديد من المواقع السياحية الهامة في المحافظة .

تقرير/ منذر محمد الزغول

الصور- مديرية سياحة عجلون والزملاء عامر الزغول / أحمد غالب الزغول ، أحمد سالم الزغول

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة