حزب تقدّم “تحت التأسيس” يستوفي متطلبات التأسيس لدى الهيئة المستقلة للانتخاب

=

وافق مجلس مفوضي الهيئة المستقلة لشؤون الانتخاب في جلسته المنعقدة (رقم37/2023) على طلب تأسيس حزب تقدم “تحت التأسيس”، وذلك بعد استيفائه المتطلبات اللازمة، وبالاستناد على أحكام الفقرة (د) من المادة (10) من قانون الأحزاب السياسية لسنة 2022.

وبهذه المناسبة أكد مفوض حزب تقدم “تحت التأسيس”د.مصطفى الخصاونة على أن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة عمل جاد مع المنتسبين لرسم برامج وأدبيات العمل الناظم لنشاط الحزب، ليكون الحزب رياديا في برامجه وسبل تطبيقها، وفي إسهامه الجاد بالعمل السياسي الفاعل القادر على إحداث الفرق الذي دفع باتجاهه جلالة الملك ويسعى الأردنيون لتلمس آثاره.

بدوره أكد الناطق الإعلامي باسم “تقدم” د.عبد الحليم دوجان تبني الحزب برامج سياسية واقتصادية واجتماعية قابلة للتطبيق من شأنها تحقيق نمو في مختلف المجالات وتجويد الخدمات العامة المقدمة للمنواطنين وتحسين مستوى حياتهم من خلال مشاركة فاعلة تنصهر فيها الأفكار، وتتعاضد معها القيم، وتتشابك الأيدي نحو عمل جماعي.

كما يؤكد “تقدم” على موقفه الثابت من القضية الفلسطينية، ودعمه المستمر للأشقاء بوجه الكيان الغاشم، ويجدد تثمينه لصمود المقدسيين وتضحياتهم الباسلة وتصديهم المستمر لاستفزازات المحتل وتصديهم لأطماعه.

 

حزب تقدّم “تحت التأسيس”

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة