حمد يصف لقاء إسبانيا بالتاريخي.. وشرارة متحمس لمقابلة بيدري

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، أنه يبحث عن نتيجة إيجابية في مواجهة المنتخب الإسباني بعد غد الخميس، مشيرا إلى أن اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض هذه المباراة التاريخية.
جاء ذلك خلال حديث حمد لوسائل الإعلام، خلال الحصة التدريبية التي أجراها منتخب “النشامى” أمس على ستاد البتراء، بحضور كافة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للقاء إسبانيا الذي سيقام على ستاد عمان الدولي.
وبين حمد أن المنتخب الإسباني من المنتخبات المرشحة للحصول على كأس العالم المقبلة، وأضاف: “أعلم بأن المنتخب الإسباني لن يخوض اللقاء بكامل نجومه تحضيرا للمونديال، لكنها ستكون تاريخية بالنسبة لنا وسنحاول تحقيق نتيجة وأداء جيد”.
ولفت حمد إلى أن المباراة من ضمن تحضيرات المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة ومن ضمنها كأس آسيا، وأعتقد بأن التحاق بقية اللاعبين بالتدريبات اليوم وتحضيرهم لمواجهة إسبانيا خلال 3 أيام أمر كاف”.
بدوره، قال لاعب المنتخب الوطني محمد أبو زريق “شرارة”، إنه جاهز للعب بأي مركز يطلبه منه المدرب حمد أمام إسبانيا، رغم تفضيله اللعب خلف المهاجم أو الجناح الأيمن، مشيرا إلى أن المباراة أمام إسبانيا تعد تاريخية لأي لاعب والجميع جاهز لخوضها بالصورة المطلوبة.
وتحدث “شرارة” عن جاهزيته لمواجهة إسبانيا وصناعة الفارق لصالح “النشامى”، وحماسه منصب بمواجهة لاعب برشلونة بيدري، الذي يتم تشبيهه به من حيث الشكل وطريقة اللعب.
من جانبه، ذكر اللاعب صالح راتب أن اختياره لتمثيل الوطن هو شرف كبير له، موضحا بأن المنتخب يتطلع لتقديم أداء جيد بعيدا عن النتيجة والأسماء الذي ستبدأ بصفة أساسية، مع استبعاده حصول إسبانيا على لقب كأس العالم في قطر، التي تنطلق الأسبوع المقبل.
إلى ذلك، لفت اللاعب علي علوان إلى أن المنتخب الإسباني يضم لاعبين على مستوى عال، متمينا خوض “الماتادور” اللقاء بالأسماء الأساسية لكي يحقق المنتخب الوطني الفائدة الفنية بصورة مضاعفة، مع عدم خشيته من مواجهة إسبانيا بكامل نجومها.
وعبر اللاعب نور الدين الروابدة عن سعادته بهذه المباراة، واعتبرها حلما يتطلع له أي لاعب، مع تأكيده على أن المواجهة لن تكن سهلة إطلاقا على لاعبي المنتخب الوطني.
وضمت قائمة “النشامى” لمواجهة إسبانيا 27 لاعبا، وهم: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبد الله الفاخوري، عبد الله الزعبي، محمد أبو حشيش، محمد كلوب، إحسان حداد، سليم عبيد، أنس بني ياسين، يزن العرب، عبد الله نصيب “ديارا”، هادي الحوراني، صالح راتب، أحمد سمير، نور الدين الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمود المرضي، موسى التعمري، عمر هاني، أحمد العرسان، محمد أبو زريق “شرارة”، علي علوان، يزن النعيمات، حمزة الدردور.
ومن المتوقع أن يصل المنتخب الإسباني مساء اليوم إلى الأردن، على أن يجري تدريبا وحيدا غدا على أرضية ستاد عمان، استعدادا للقاء المنتخب الوطني.
وسيعقد المؤتمر الصحفي غدا أيضا في قاعة “يا هلا” بمدينة الحسين للشباب بدءا من الساعة الخامسة والنصف مساء، بحيث سيظهر مدرب كل منتخب مع لاعب سيتم تحديد هويته لاحقا.

مهند جويلس/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة