خزائن السلط تزدان باللقب.. والحسين يدفع كفرنجة نحو الهبوط

ازدانت خزائن نادي السلط بلقب جديد يضاف إلى الكثير من الألقاب التي حققها فريق كرة اليد، وذلك عندما توج بطلا لدوري أندية الدرجة الأولى لموسم 2022، وبعد موسم مميز استحق فيه الفريق هذا الانجاز، حيث انهى مشاركته بفوز مستحق جاء على حساب فريق العربي بنتيجة 34-30 في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب في ختام منافسات الدوري، والتي شهدت ايضا هبوط فريق كفرنجة إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية بعد أن تعرض للخسارة أمام فريق الحسين إربد بنتيجة 27-31، في اللقاء الذي أقيم في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، وبذات الوقت كان فريق الكتة يضمن بقاءه في دوري الكبار بعد أن تغلب على فريق القوقازي بنتيجة 35-32، في المباراة التي شهدتها صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
ومع ختام منافسات الدوري، حافظ فريق السلط على الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة نالها من خلال تحقيق الفوز في كافة لقاءاته، وجاء فريق الأهلي بالمركز الثاني برصيد 18 نقطة، تلاه فريق الحسين إربد بالمركز الثالث برصيد 14 نقطة، ثم جاء فريق العربي بالمركز الرابع برصيد 10 نقاط، وبالمركز الخامس حل فريق القوقازي برصيد 8 نقاط، ثم جاء فريق الكتة بالمركز السادس برصيد 6 نقاط.
فريق كفرنجة جاء بالمركز السابع وقبل الأخير برصيد 4 نقاط، وهو الفريق الذي رافق فريق أم جوزة إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية.
وكان اتحاد اللعبة قرر في وقت سابق شطب كافة نتائج فريق أم جوزة، بعد أن قرر عدم استكمال الدوري، وذلك حسب اللائحة الداخلية للاتحاد، علما بأن فريق أم جوزة وعند قرار شطب كافة نتائجه كان رصيده خاليا من النقاط، الأمر الذي لم يؤثر في الترتيب العام للفرق.
وعقب المبارة الختامية التي جمعت بين فريقي السلط والعربي، قام رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي وكبار الحضور بتسليم لاعبي السلط والأهلي الميداليات الذهبية والفضية، وتسليم كابتن فريق السلط كأس الدوري، وسط مراسم عادية اقتصرت فقط على تتويج الفريقين، وذلك حدادا على شهداء الوطن الذي استشهدوا دفاعات عن الوطن.
وكانت ادارة نادي السلط اصدرت بيانا رسميا اكدت من خلاله إلغاء كافة الاحتفالات بفوز الفريق بلقبي دوري الدرجة الأولى وكأس الأردن حدادا على أرواح شهداء الأردن.

الاء مظهر/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة