ذوو المرحوم غسان الخطاطبة يتبرعون بـقرنتيه ليعيد البصر لشخصين

=

سطرت عائلة المرحوم غسان محمد محمود يوسف الخطاطبه اروع الامثلة في العطاء من خلال التبرع بقريتي ابنهم، ومباركة من ذويه واقاربه عسى أن يكون ذلك في ميزان حسناته رحمه الله .
فقد أنار غسان رحمه الطريق امام شخصين بعد وفاته، حيث اجريت عمليات زراعة القرنيات لشخصين كانا يعانيان من مشاكل ادت الى فقدانهم البصر.
وقال عربي الخطاطبه شقيق المرحوم ان اعضاء غسان صدقة جارية يستفيد منها مرضى بحاجتها ليكملوا حياتهم ويتخلصوا من معاناة لازمتهم على مدار السنوات الماضية.
من جانبهم ثمن المرضى وذووهم هذه اللفتة الانسانية التي تنم عن الاخلاق الاردنية الاصيلة، داعين الله أن يكون في ميزان حسناته وبالثناء والدعوات للفقيد.
وقال رأفت القط ” ابو الخيرات ”
يقول الله تعالى في كتابه الكريم (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا) ويقول الرسول الكريم (من لا يشكر الناس لا يشكر الله) فيسر عشيرة بني نصر عامة وال القط خاصة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان من أبناء العمومة عشيرة الخطاطبة عامة وأبناء المرحوم بإذن الله تعالى محمد محمود يوسف الخطاطبة خاصة على ما تكرموا به من التبرع بقرنية المغفور له بإذن الله غسان محمد محمود يوسف خطاطبة لابننا المهندس خيرات رأفت القط و نسأل الله تعالى الرحمة والمغفرة لاخينا غسان ونسأل الله تعالى له قبول هذا العمل الصالح وان يجعله في ميزان حسناته .
انها قمة الانسانية وموقف نبيل من ذوي المرحوم غسان رحمه الله وغفر له .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة