رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون

=

عجلون الإخبارية- إستقبل رئيس الديوان الملكي السيد يوسف العيسوي اليوم الخميس وفدا من مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون ،حيث أثنى العيسوي على جهود فريق المبادرة في تسويق الأردن سياحيا ، لافتا الى ضرورة تضافر جميع الجهود الرسمية والشعبية وإستغلال طاقات وإبداعات الشباب لخدمة الوطن .

من جانبه ثمن منسق المبادرة منذر الزغول جهود رئيس الديوان الملكي وموظفي الديوان وخاصة فيما يتعلق بمبادرات جلالة الملك التي يشرف على تنفيذها الديوان الملكي ، مؤكدا أن لجنة تنفيذ المبادرات الملكية برئاسة العيسوي وصلت الى كافة المحافظات الأردنية وطالت كافة القطاعات وخاصة الصحية والتعليمية والسياحية والزراعية وإقامة المساكن للأسر العفيفة و المشاريع المختلفة التي إنعكس تأثيرها المباشر على أبناء المجتمع المحلي والأسر الفقيرة والمحتاجة .

كما إستعرض الزغول في كلمة له أهم القضايا الملحة التي تحتاجها المحافظة ، مقدما في نفس الوقت شرحا عن مبادرات جلالة الملك التي تم تنفيذها في محافظة عجلون منذ إستلام جلالته سلطاته الدستورية .

وقدم الزغول أيضا بعض مطالب مناطق المحافظة النائية وخاصة منطقة الصفا التي تضم قرى ( الساخنة ، الشكاره ، الفاخرة ، الزراعة ، الصفصافة ، السوق ، الجبل الأخضر ، الخشيبة ) ، مؤكدا أنه لم يتم تنفيذ أي مشاريع ومبادرات فيها على الإطلاق ، مشيرا الى بعض إحتياجات المنطقة الماسة والضرورية كبناء قاعة متعددة الأغراض لخدمة أهالي المنطقة وإنشاء مدرسة تابعة للثقافة العسكرية ومتنزه لتنشيط الحركة السياحية في المنطقة وترميم مسجد الساخنة القديم وقضايا أخرى تتعلق بخدمة المزارعين والبنية التحتية .

كما أكد الزغول على ضرورة بناء مقر لنادي عنجرة الرياضي على قطعة الأرض المستملكة منذ عدة سنوات ولم يتمكن النادي لغاية الأن من إيجاد التمويل المناسب للمباشرة بالبناء .

 

وإستعرض الزغول برامج وخطط المبادرة للمرحلة القادمة ، لافتا الى أن لفريق المبادرة خطط وبرامج طموحة جدا لمواصلة المشوار وخدمة الوطن ومحافظة عجلون على أكمل وجه .

من جانبه قدم الزميل الصحفي محمد سالم القضاه التهنئة والمباركة لجلالة الملك بإسم فريق المبادرة بمناسبة عيد الجلوس الملكي ال 22 وبمناسبة مئوية الدولة الأردنية وعيدالإستقلال والجيش ، مؤكدا أن الأردن تمكن بفضل قيادة جلالة الملك الحكيمة والشجاعة من تجاوز كافة الأزمات ووأد الفتن ، الأمر الذي أدى الى قطع الطريق على كل المغرضين والحاقدين .

وفي نهاية اللقاء أكد العيسوي أننا جميعا في هذا الوطن بخندق واحد نلتف حول قيادتنا الهاشمية الحكيمة ، لافتا في الوقت نفسه الى أن الديوان الملكي وبتوجيهات من جلالة الملك حفظه الله لن يتوانى عن تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لجميع الأردنيين ، مؤكدا في الوقت نفسه أن هاجس جلالته الأول هو المواطن والعمل على بناء المستقبل له، وأن توجيهات جلالته المستمرة تركّز على ضرورة التواصل مع المواطنين في جميع المناطق، والعمل الحثيث من أجل تقديم الأفضل لهم وتلبية احتياجاتهم، وضمان تقديم خدمات نوعيّة لهم في مختلف المجالات.

وضم  الوفد  كل من منسق المبادرة  منذر الزغول والصحفي محمد سالم القضاه  والمصور عامر الزغول والمصور وسام الصمادي .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة