رئيس بلدية الشفا يبحث مع أهالي بلدة الوهادنه جملة من الهموم والطالب

بحث اهالي بلدة الوهادنة التابعة لبلدية الشفا بكافة مكوناتها مع رئيس البلدية زهر الدين العرود في  منزل عضو مجلس المحافظة فارس شقاح عددا من القضايا والأمور التي تهم البلدة بخاصة والشفا بصورة عامة .
وبحث اللقاء أمور تتعلق بالتنظيم وضرورة التوسع فيه لخدمة عديد من المواطنين ومدخل بلدة وقضايا تتعلق بالإنارة وشبكة المياه واعمال النظافة للحفاظ على البيئة .
واكد العرود أن البلدية تنظر في القضايا التي تقع ضمن اختصاصها وتقديم الخدمة بعدالة وشفافية للجميع مؤكدا اننا نسعى إلى الوعي المجتمع تجاه الحفاظ على البيئة والمواقع السياحية والاثرية والحدائق كمتنفسات حيث تشكل منطقة الشفا كنزا من المواقع الاثرية والسياحية ولا بد ان تدرج على المسارات والخريطة السياحية ، مثمنا عقد اللقاء التشاوري لطرح الهموم والقضايا وأن تلاقح الاراء والأفكار من شأنه ان يثمر دائما عما هو نافع ومفيد يخدم المصلحة العامة ، مشيرا إلى أن النية تأكدت لإنشاء مصنع للصناعات الغذائية لخدمة ابناء وبنات المنطقة ما يساهم في الحد من البطالة والفقر بين شباب وفتيات البلدة .
إلى ذلك قال عضو  مجلس المحافظة فارس شقاح ان اللقاء الذي ضم مختلف مكونات وممثلي عشائر البلدة تم خلاله طرح جملة من الاراء والأفكار والهموم أمام رئيس البلدية مبديا استعداد مجلس المحافظة للتعاون مع كافة البلديات بهدف تحسين وتجويد الخدمة المقدمة للمواطنين .

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة