رئيس بلدية مادبا : 16مليون دينار موازنة البلدية 2023 دون عجز

قال رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح إن مجلس البلدية صادق بجلسته المنعقدة اليوم السبت، على موازنة البلدية لعام 2023 والتي بلغت 16 مليون دينار دون عجز.
وأضاف الرواجيح أن الموازنة تضمنت عددا من المشاريع المهمة منها خلطات اسفلتية بواقع 2 مليون دينار وفتح وتعبيد طرق بكلفة 630 ألف دينار وإنارة شوارع بكلفة 100 ألف دينار ووحدات لد للإنارة بـ 11 ألف دينار بدعم وزارة الإدارة المحلية وغيرها.
وبين الرواجيح في تصريحات صحفية أن سبب هذا الارتفاع في الموازنة العامة للبلدية يتمثل بسياسة التحصيل لأموال البلدية التي اتبعت منذ اليوم الأول لتسلم المجلس أعماله، إضافة إلى ضبط النفقات والترشيد وتحصيل مبالغ كبيرة كانت قد تراكمت على عدد من المؤسسات لصالح صندوق البلدية.
وأقر الرواجيح أن خدمات البنى التحتية في المدينة تعاني والواقع يتحدث عن ذلك، مؤكدا أن البلدية الآن بوضع مريح نسبيا سيمكنها من تجويد خدماتها بشكل أفضل ولا سيما بمجالات البنية التحتية اعتمادا على مواردها الذاتية والاستثمار بجوانب يمكن أن تحقق وفورات مالية في الموازنة تجير لصالح الخدمات عبر سلسلة مشروعات رائدة يتم تنفيذها وسيلمس المواطن أثرها بشكل مباشر قريبا.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة