الزعبي يتفقد أعمال إعادة تأهيل قاعة الشهيد العزام في كلية عجلون الجامعية

قام  رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتورعبدالله سرورالزعبي   يوم  أمس  الخميس بزيارة عمل لكلية عجلون الجامعية بحضورعميد الكلية الاستاذ الدكتور حامد الدعوم ومساعديه ورؤساء الاقسام الاكاديمية ،اطلع خلالها على الانجازات التي تمت لتأهيل قاعة نشاطاتها والتي من المقرر تسليمها في نهاية الشهر الحالي والتي احيل عطاءها لاعادة تأهيلها وصيانة مسرحها بقيمة 288الف دينار ،حيث سيتم تزويدها بأحدث التقانيات وأجهزة التكييف المركزي وتأهيلها بأعلى المواصفات والمقاييس .

ومن الجدير بالذكر ان جامعة البلقاء التطبيقية أحالت عطاء ثان لإعادة تأهيل وصيانة المبنى الإداري في كلية عجلون الجامعية الذي أنشئ في ستينيات القرن الماضي بقيمة تصل إلى زهاء340 ألف ديناروسوف يتم العمل به في اقرب وقت ممكن ومدة العطاء ستة اشهر .

وأكد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتورعبد الله الزعبي حرصه الشديد على تنفيذ الخطه التي وضعتها الجامعة لإعادة هيكلة الكليات وتحديثها ،والتي تتضمن إقامة مبنى للقاعات التدريسية لكلية عجلون حيث استطاعت الجامعة توفير منحة ايطالية للكلية بقيمة 9 مليون دولار ( 7,5 ) مليون دينار اردني لبناء مجمع قاعات تدريسية بمساحة 8 آلاف متر مربع سيتم طرح عطائه قريبا .

وأشار رئيس الجامعة ان هناك خطة شاملة لتطوير كلية عجلون بعد إنشاء المباني اللازمة تشمل فتح تخصصات جديدة ذات ابعاد تقنية كتخصص(هندسة الأنظمة الذكية ) وتخصص (معالجة المياه العادمة) إضافة الى تخصصات تقنية تتعلق بالتصنيع الغذائي.

وبين الدكتورالدعوم انه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال إعادة تأهيل شاملة للصالة الرياضية، وبكلفة وصلت الى 30 ألف دينار، حيث أصبحت الصالة الرياضية جاهزة لاستقبال النشاطات والفعاليات الرياضية المختلفه. لافتا الى أن كلية عجلون الجامعية تحظى بدعم كبير من رئيس وإدارة جامعة البلقاءالتطبيقية وهو الأمر الذي سينعكس بصورة إيجابية على مسيرة الكلية المستقبلية التي يوجد فيها الآن أكثر من ثلاثة آلاف طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يلتحقون بعشرة تخصصات في مرحلة البكالوريوس وتسعة تخصصات في مرحلة الدبلوم. بدوره اشاد عميد الكلية الدكتور حامد الدعوم، بالجهود التي تبذل من قبل عطوفة رئيس الجامعة ودعمه المتواصل للكلية.

قسم العلاقات العامة / كلية عجلون  الجامعية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة