رئيس جامعة عجلون الوطنية يستقبل عددا من مدراء الدوائر الرسمية في المحافظة

=

إستقبل رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده اليوم الأحد عددا من مدراء الدوائر الرسمية في محافظة عجلون  ،حيث قدم الهنانده  شرحا عن خطط وبرامج الجامعة وأبرز تطلعاتها المستقبلية .

وأكد الهناندة أن الجامعة تتطلع لفتح تخصصات جديدة تتناسب مع طبيعة المحافظة وسوق العمل ، مشيرا الى أنه سيتم المباشرة قريبا ببناء مبنى قاعات تدريسية جديد وصالة رياضية وإجراء أعمال صيانة لبعض مرافق الجامعة .

كما أكد الهناندة أن الجامعة ستواصل رسالتها بالإنفتاح والتعاون الكامل مع المجتمع المحلي وخاصة في مجال إقامة البرامج والأنشطة الهادفة التي من شأنها خدمة المجتمع المحلي على أكمل وجه .

وبين الهنانده أن الجامعة أصبحت تحتل موقعا مميزا بين الجامعات الأردنية بفضل العمل الجاد وتضافر جهود الجميع في الجامعة ، مؤكدا في الوقت نفسه أن أسعار ورسوم الساعات  في الجامعة هي الأقل والأنسب  على مستوى الأردن والمنطقة .

من جانبهم أشاد مدراء الدوائر الرسمية بالمستوى المتطور الذي وصلت له جامعة عجلون الوطنية ، مؤكدين أنها أصبحت تحتل مكانة مرموقة بين الجامعات الأردنية  بفضل إدارتها التي تعمل جاهدة للوصول في الجامعة   الى مستوى  متقدم يليق فيها  وبمقدار الجهد المبذول من أجل تبقى متميزة ورائدة .

كما أكد مدراء الدوائر الرسمية أنهم لن يدخروا أي جهد ممكن  لخدمة الجامعة والوقوف معها لتواصل مشوار النجاح والتميز ، لافتين الى أن الجامعة كانت وستبقى السباقة في خدمة  المجتمع المحلي  وتخريج أفواج من الطلبة على قدر عال من الكفاءة .

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة