رئيس جامعة عجلون الوطنية يكرم القضاه تقديرا لدوره في خدمة المجتمع المحلي

=

عجلون الإخبارية: كرم رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهناندة صاحب ومدير مطعم قمة الياسيمين الدكتور مصطفى القضاه تقديرا لدوره في خدمة المجتمع المحلي في محافظة عجلون بشكل عام  وقطاع السياحة بشكل خاص .

و أكد الهناندة خلال التكريم  أن القضاه بذل جهودا كبيرة  في جميع المجالات وأصبح له دورا كبيرا في خدمة المجتمع المحلي وعكس الصورة المشرقة عن المستثمرين من أبناء المحافظة الذين يتطلعون لخدمة وطنهم ومحافظتهم  على الوجه  الأمثل قبل تحقيق الأرباح  وخدمة مصالحهم الشخصية .

من جانبه فدم القضاه شكره وتقديره لجامعة عجلون الوطنية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور فراس الهناندة ، لافتا الى أن الجامعة أصبحت تحقق نجاحات كبيرة تستحق عليها كل التقدير والإحترام .

وبين القضاه أن سيواصل جهوده  في خدمة المجتمع المحلي والوطن وقطاع السياحة رغم كل التحديات والمعيقات  ولن يدخر أي جهد ممكن  للمساهمة في تطوير قطاع السياحة في المحافظة وإيجاد فرص عمل جديدة لشباب وشابات المنطقة .

كما أشار القضاه خلال حفل التكريم الذي حضره عضوي مجلس المحافظة منذر الزغول وفارس شقاح  الى أن مطاعم قمة الياسمين أصبح لها دور فاعل في عملية تشغيل شباب المنطقة ، مؤكدا في الوقت نفسه أن هناك أكثر 35 شاب وشابه من أبناء وبنات المنطقة يعملون حاليا في مطاعم قمة الياسمين وهم على درجة عالية من الخبرة والكفاءة .

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة