الهناندة يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة عجلون الوطنية

=

التقى رئيس جامعة عجلون الوطنية  الأستاذ الدكتور فراس أحمد الهنانده اليوم الأربعاء   أعضاء الهيئة التدريسية  في الجامعة ، حيث رحب الهناندة في بداية اللقاء بالحضور ، معرباً عن ثقته الكاملة بالهيئة التدريسية في الجامعة وقدرتهم على  مواصلة  المسيرة في الجامعة للوصول فيها الى مصاف الجامعات المميزة على مستوى الأردن والمنطقة .

وأكد الهناندة  على ضرورة تحقيق رؤية ورسالة الجامعة  التي تهدف  الى تحقيق التميز والإبداع ،  مشيدا بالنجاحات التي حققتها الجامعة  خلال السنوات الماضية .

ودعا الهناندة  الى العمل بروح الفريق  الواحد لترجمة الخطط والبرامج التي تتبناها الجامعة إضافة الى تشجيع البحث  العلمي لتخريج كوكبة مميزة من الطلبة تتمتع بالخبرة والتأهيل المناسب لسوق العمل .

كما أكد  الهناندة على سعي الجامعة الحثيث للارتقاء ببرامجها الأكاديمية لمواكبة متطلبات سوق العمل وخدمة المجتمع المحلي على الوجه الأمثل .

الى ذلك تطرق عدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة خلال اللقاء إلى عدد من القضايا التي تتعلق  بالعملية التدريسية والبحثية في الجامعة والاعتماد والجودة والسبل الكفيلة لإنجاح مخرجات التعليم لدى الخريجين ورفع كفاءة الطلبة وتحصيلهم العلمي والمعرفي.

وفي نهاية اللقاء أجاب الهناندة على كافة أسئلة وإستفسارات أعضاء الهيئة التدريسية ، لافتا الى أن اللقاءات سوف تتواصل من أجل أن تبقى  جامعة عجلون الوطنية من الجامعات الرائدة والمميزة في المنطقة .

قسم العلاقات العامة / جامعة عجلون الوطنية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة