سحاب يتخطى شباب الأردن بصعوبة في دوري المحترفين

تخطى فريق سحاب نظيره شباب الأردن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت أمس على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2022.
وأحرز هدفي سحاب كل من محمد الرازم ومحمود جمال، ليتقدم للمركز السادس وبرصيد 13 نقطة، وهو الرصيد النقطي ذاته لفريق شباب الأردن الذي بقي خامسا، فيما أقيمت في ساعة متأخرة من مساء أمس مواجهة الرمثا ومعان على ستاد الحسن الدولي.
وتختتم منافسات الجولة التاسعة اليوم، وذلك عندما يلتقي السلط (6 نقاط) والحسين إربد (16 نقطة) على ستاد عمان الدولي عند الساعة السادسة مساء، فيما يستقبل شباب العقبة (11 نقطة) نظيره الفيصلي (18 نقطة) على ملعب تطوير العقبة عند الساعة التاسعة والنصف مساء.
ويتطلع الحسين لاستعادة توازنه ومزاحمة الفيصلي على صدارة الترتيب، من خلال الفوز على السلط الذي يأمل بالتقدم خطوة للأمام في حال الظفر بالنقاط كاملة، فيما يأمل شباب العقبة مواصلة سلسلة اللاهزيمة في دوري المحترفين والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم محليا، في وقت بنشد فيه الفيصلي البقاء وحيدا في القمة.
شباب الأردن 1 سحاب 2
الحكام: عمر المعاني، حمزة أبو عبيد، هادي العطاري ومحمد البدارنة حكما رابعا.
الأهداف: سجل لسحاب محمد الرازم (31)، محمود جمال (74)، ولشباب الأردن حمزة النعيم (90+6).
العقوبات: إنذار لمحمد ذيب وثائر أشرف (شباب الأردن)
مثل الفريقين:
شباب الأردن: أحمد جعيدي، شوقي القزعة، أحمد أيمن (كارلوس)، سليم عبيد، محمد ذيب، فضل هيكل، أحمد صبرة (حمزة النعيم)، وسيم ريالات، زيد أبو عابد، خالد الدردور، دوغلاس.
المدير الفني: وسيم البزور
سحاب: رشيد رفيد، فادي الناطور، جبر خطاب، أحمد الصغير، عصام سميري، أحمد ياسر (حسام أبو سعدة)، محمد الرازم، سند جعارة (عون المحارمة)، أحمد هشام (أحمد العيساوي)، محمود جمال (أحمد طنوس)، دييجو كالديرون (لؤي عمران).
المدير الفني: جمال محمود
سيناريو الأهداف

  • رفع المهاجم الكاميروني دييجو كالديرون ركلة ركنية بالمقاس على رأس زميله محمد الرازم على القائم الثاني، واضعا الكرة في الشباك بمساعدة حارس مرمى شباب الأردن أحمد جعيدي (31).
  • استغل مهاجم سحاب محمود جمال خطأ حارس مرمى شباب الأردن أحمد جعيدي، واستلم الكرة من منتصف ملعب الفريق المنافس، واضعا الكرة من اللمسة الثانية من مسافة بعيدة في الشباك (74).
  • مرر الظهير الأيمن لشباب الأردن شوقي القزعة كرة من داخل منطقة الجزاء لزميله حمزة النعيم الذي وضعها بثقة في منتصف مرمى سحاب (90+6).
    فرص المباراة
  • هيأ جمال كرة برأسه لزميله كالديرون لكن حارس شباب الأردن جعيدي تألق في إبعادها (11).
  • أهدر جمال فرصة ثمينة للتقدم لسحاب بالنتيجة بعد كرة رأسية ضربها لم تعرف طريق المرمى (13).
  • مر أبو عابد من مدافعي سحاب قبل أن يسدد كرة قوية فوق المرمى (21).
  • نفذ كالديرون ركلة ركنية على رأس زميله ياسر الذي سددها بعيدا عن الخشبات الثلاث (27).
  • سدد الرازم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء علت مرمى شباب الأردن (45+2).
  • نفذ دوجلاس ركلة ركنية تابعها صبرة برأسه التقطها حارس سحاب بسهولة (64).
    نجم اللقاء
    استحق المهاجم الكاميروني في صفوف سحاب دييجو كالديرون أن يكون اللاعب الأفضل في المباراة، بعد أن صنع هدف فريقه الأول، وساهم بالهدف الثاني، إضافة إلى تشكيله الخطورة في الخط الأمامي لفريقه، من خلال تمويله الكرات المميزة لزملائه في المقدمة.
  • مهند جويلس/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة