سحب قرعة دوري المحترفين وإطلاق هوية المسابقة بشعار جديد

– سحبت أمس، في مقر اتحاد كرة القدم، قرعة بطولة دوري المحترفين 2021، التي تنطلق عبر مرحلة الذهاب يوم 8 نيسان (إبريل) المقبل.
وجرت مراسم القرعة بحضور اقتصر على ممثل واحد عن كل فريق مشارك بالبطولة، وغياب وسائل الإعلام، وفقاً للبروتوكول الصحي المشدد، حفاظا على السلامة العامة، وتطبيقاً لأوامر الدفاع، فيما تولى الاتحاد نقل فعاليات القرعة على الهواء مباشرة عبر قناته على يوتيوب.
وتخلل حفل القرعة الذي قدمته الإعلامية سميحة مجدلاوية، إعادة إطلاق هوية دوري المحترفين عبر شعار جديد يمتد للسنوات المقبلة.
وحسب القرعة تشهد الجولة الأولى مواجهات بين سحاب والفيصلي، شباب العقبة مع الرمثا، شباب الأردن مع السلط، الجزيرة مع الجليل، معان والحسين، والبقعة مع الوحدات.
ويراعي جدول المباريات، مشاركة الوحدات والفيصلي والسلط بالبطولات الآسيوية، الى جانب استحقاق منتخب النشامى بالتصفيات الآسيوية المزدوجة.
يذكر ان بطولة الدوري انطلقت في العام 1944 وتوج الفيصلي بأول القابها، فيما يعد الوحدات حامل لقب النسخة الاخيرة 2020.
وكان اتحاد كرة القدم أطلق الشعار الجديد لدوري المحترفين، الذي يحمل في طياته دلالات عميقة تعبر عن مدى ارتباط منظومة كرة القدم الأردنية وأركانها، بالثوابت الراسخة للمملكة.
ويعبر الشعار الجديد بوضوح، عن التفاف أندية دوري المحترفين، بكل ألوانها والمحافظات التي جاءت منها، لتنسجم معا بتناغم لافت، وتجسد بترابطها الوثيق، النجمة السباعية لعلم المملكة، وتشكل في الوقت ذاته، مجسما لكرة، وسط أبعاد فضائية صممت بشكل عصري لتضفي مزيداً من الألق للبطولة الأهم محلياً.
ويبعث اتحاد الكرة من خلال إعادة اطلاق هوية دوري المحترفين عبر هذا الشعار الممتد للسنوات المقبلة، رسالة واضحة المعالم والمضامين، بأبعاد وطنية ورياضية مترابطة، تؤكد أن كرة القدم جامعة، وأن اختلاف الألوان يعطي المزيد من الروعة والجمال، عندما يلتف الجميع حول راية الوطن.

 

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة