سوليدرتي الأولى للتأمين تشارك بحضور فاعل في أعمال وفعاليات مؤتمر العقبة التاسع للتأمين.

شارك فريق من سوليدرتي الأولى للتأمين بحضور فعاليات مؤتمر العقبة التاسع للتأمين والذي عقد في مدينة العقبة ما بين 15-18 من شهر أيّار الجاري تحت شعار “معاً نصنع المستقبل”.

وقد كان حضور الشركة مميزاً وفاعلاً ممثلاً بالإدارة التنفيذية ونخبة من فريق العمل الذين نشطوا على مدار أيام انعقاد المؤتمر في دعم فعاليات اللقاء والتواصل مع المشاركين.

لقد شكّل مؤتمر العقبة للتأمين في دورته التاسعة علامة فارقة في صناعة التأمين المحلية والاقليمية على حد سواء. فقد فاق عدد الحضور (1000) مشاركاَ ممثّلين لأقطاب متنوعة من القطاعات المالية والاقتصادية والرقابية من ثلاثين دولة عربية ودولية.

إن سوليدرتي تعتز بمشاركتها في هذه التظاهرة التأمينية الهامة والتي تعكس بحجمها وما جذبت من حضور غير مسبوق، دور صناعة التأمين الفاعل في الأردن وما تحظى به المملكة من اهتمام من قبل كافة الأسواق الإقليمية والدولية.

كما يتقدم فريق عمل سوليدرتي بجزيل الشكر والتقدير لرئيس الإتحاد السيد ماجد سميرات وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة التنظيمية والدكتور مؤيد كلوب مدير الإتحاد وجميع العاملين على ما بذلوه من جهودٍ جبارة لتقديم تنظيم مميز فاق بمستواه تطلعات المشاركين وترك بصمة مميزة في اللقاءات التأمينية الإقليمية على صعيد المحتوى العلمي والبرنامج الثقافي في ذات الوقت.

تناولت ورشات عمل المؤتمر وندواته مجموعة من مواضيع الساعة الهامة منها تأثير تطبيق معيار “17” على شركات التأمين، وتطبيقات إدارة المخاطر المؤسسية، والحلول البديلة للنزاعات، ودور الذكاء الصناعي في رفد أداء أسواق التأمين.

كما شملت المحاضرات عرضاً لواقع التأمين الزراعي في الأردن والمنطقة، ومناقشة لإخطار الزلازل وكيفية التصدي لها ومواجهة تبعاتها من خلال متحدثين ومختصين ذوي خبرة واسعة في هذا المجال.

وفي سبيل تبادل الخبرات والتجارب مع الأسواق الأخرى، كان هناك عرض لتجارب المجمعات التأمينية والبطاقة الخضراء.

هذا وقد كان لموضوع الاندماجات والاستحواذ نصيباً من البحث المستفيض في جلسات المؤتمر حيث تطرق النقاش لأهم عوامل النجاح والتحديات القائمة من مجمل الجوانب العملية والسوقية والتنظيمية.

إضافة لكل ما تقدم، فقد كان لحضور جهات متنوعة من قطاعات شريكة في مجال الاتصالات والبنوك والتكنلوجيا وسواها، الأثر الكبير في تدعيم دور قطاع التأمين وشركاته في السوق والتشبيك مع أطراف فاعلة مما يسهم في فرع نسبة مساهمة قطاع التأمين في الناتج الاقتصادي ويدفع في تعزيز الشمول المالي.

كما شهد تنظيم المؤتمر التاسع إطلاق نسخة ذكية من الموقع الالكتروني شملت تقديم منصة متطورة لترتيب عقد اللقاأت والاجتماعات، ورافق ذلك ترتيب الأماكن واللوجستيات اللازمة لعقد الاجتماعات في أجواء إيجابية. كل ذلك رفع من مؤتمر العقبة إلى مصاف التجمعات الدولية ليحافظ على جاذبيته كوجهة مميزة للتجمعات التأمينية.

إن مشاركة شركة سوليدرتي في هذا الحدث المميز تأتي في إطار تعزيز العلاقات مع قطاع التأمين المحلي والدولي والشركاء من القطاعات المختلفة، وتهدف لفتح آفاق جديدة من التعاون مع شركاء جدد في مسعىً منا الشركة لتوفير أفضل الخدمات لعملائها الكرام.

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة