شباب الأردن يدرك التعادل أمام العقبة بـ”درع المئوية”

تقدم فريق العقبة للمركز الخامس مؤقتا في منافسات بطولة درع الاتحاد، بعد تعادله مع فريق شباب الأردن بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، في افتتاح لقاءات الجولة السادسة من البطولة.

التعادل رفع رصيد العقبة الى 10 نقاط، فيما أصبح رصيد شباب الأردن 5 نقاط بالمركز الثامن مؤقتا.

وتتواصل اليوم منافسات الجولة السادسة من بطولة درع اتحاد الكرة “المئوية”، حيث يشهد ملعب الأمير محمد بالزرقاء قمة منتظرة تجمع الرمثا والوحدات في قمة كروية عند الساعة التاسعة والنصف مساء، فيما يلتقي الأهلي ومعان عند الساعة السادسة مساء.
العقبة 1 شباب الاردن 1
دفع المدير الفني لفريق العقبة بتشكيلة ضمت حماد الأسمر، أحمد أبو حلاوة، قيس خالد، محمد عاصي، غيث المدادحة، عبد الله سلطان، فرج عيد، أنس بدوي، عبد الرحمن رائد، ياسر الرواشدة، أنس أبو طعيمة.
فيما شهدت تشكيلة شباب الأردن وجود اللاعبين سلامة عبيدي، شوقي القزعة، أحمد أيمن، صلاح الحسنات، فضل هيكل، أحمد صبرة، دوغلاس، عامر مجذوبة، محمد طه، حمزة النعيم، كالوس.
جاءت بداية المباراة متواضعة المستوى الفني من لاعبي الفريقين، ولم تشهد الأحداث إثارة أو هجمات خطيرة على مرمى الفريقين. وافتتح لاعب العقبة التسجيل في الدقيقة 19 من مجريات الشوط من ركلة الجزاء بعدما قرر الحكم إعادة الركلة التي سددها أنس أبوطعيمة ورد حارس الشباب سلامة العبيدي. وانحصرت معظم مجريات الشوط الأول في وسط الملعب من دون فعالية حقيقية على المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق العقبة بهدف دون رد.
تحسن أداء فريق شباب الأردن مع بداية الشوط الثاني، وحاول فضل هيكل وأحمد صبرة والحسنات ودوغلاس تنويع الخيارات الهجومية نحو مرمى حارس العقبة حماد الأسمر لكن التسديدات كانت تحتاج للدقة إضافة إلى تألق دفاع العقبة، فيما اعتمد العقبة على الهجمات المرتدة وإغلاق المنطقة الدفاعية أمام انطلاقات لاعبي الشباب وأضاع غيث المدادحة فرصتين ثمينتين أمام مرمى حارس الشباب العبيدي، وكاد دوغلاس أن يعدل النتيجة بكرة قوية لكن المدافع أحمد أبو حلاوة أبعد الكرة للركنية، ليترجم حمزة النعيم تألقه في الشوط فبعد فرصتين تصدى لهما الأسمر الذي تمكن من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 يحيى قطيشات/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة