شباب عنجرة يطالبون ببناء مقر دائم لناديهم ، والزغول يناشد الديوان الملكي

=

عجلون الإخبارية: طالب عدد من شباب عنجرة سرعة المباشرة ببناء مقر دائم  لنادي عنجرة الرياضي  على قطعة الأرض المستملكة منذ حوالي ال 4  سنوات ، لافتين الى أن بقاء النادي بمقره الحالي المستأجر لا يخدم شباب المدينة والرياضة فيها .

 

وأضافوا أن عنجرة مليئة بالمواهب والإبداعات وخاصة في المجال الرياضي ، مؤكدين أن عدم وجود مقر للنادي ومرافق مختلفة تخدم الرياضيين لا يسهم بإستغلال هذه المواهب وتنميتها ، مشيرين في الوقت نفسه أن كثير من شباب المدينة تركوا النادي وتوجهوا الى أندية أخرى داخل وخارج المدينة بسبب عدم وجود مرافق تخدمهم وخاصة في مجال مقر دائم للنادي .

 

الى ذلك أكد رئيس نادي عنجرة الرياضي وصفي الزغول أن النادي تمكن من الحصول على قطعة أرض مساحتها 4 دونمات بالقرب من المدرسة المهنية كتفويض من وزارة الزراعة ، لافتا الى أنه ومنذ ذلك الوقت تم مخاطبة كافة الجهات الرسمية في الدولة للحصول على تمويل لبناء مقر دائم للنادي بدل المقر الحالي المستأجر الذي لا يفي بالغرض المطلوب على الإطلاق .

 

وأضاف الزغول أن إدارة النادي الحالية سعت بشتى الطرق والسبل لبناء مقر دائم للنادي لكن دون جدوى لغاية الأن ، لافتا الى أن بناء مقر دائم للنادي  يشتمل على  القاعات و المرافق المطلوبة  سيمكن النادي من إستغلال مواهب الشباب ،إضافة الى أن النادي سيركز على الجانب التوعوي من خلال برامج ومحاضرات وورش تدريبية مختلفة .

 

وإستغرب الزغول عدم وجود أي دعم لغاية الأن للنادي لبناء مقر دائم له بالرغم من توفر قطعة الأرض منذ عدة سنوات ، لافتا الى أن سكان   مدينة عنجرة يبلغ الأن  أكثر من 40 ألف نسمة  وهي تستحق أن يكون فيها مقر دائم للنادي يليق فيها وبشبابها المحرومين من أي مرافق رياضية .

 

وناشد الزغول الديوان الملكي العامر بوضع بناء مقر دائم للنادي على سلم أوليات المبادرات الملكية السامية ، لافتا الى أن المبادرات الملكية ورؤى وتوجيهات جلالة الملك حفظه الله ورعاه  وإهتمامه بالشباب  كانت لها دائما  أطيب الأثر على جميع شباب المملكة من خلال  إنشاء مرافق رياضية وشبابية تليق فيهم .

 

ويذكر أن نادي عنجرة الرياضي الأقدم بين أندية المحافظة تأسس منذ  العام 1982م  ما زال  لغاية الأن   بمقر  مستأجر قديم لا يفي بالغرض المطلوب ، ولا يوجد فيها أي قاعات أو مرافق يمكن من خلالها تطوير وتنمية مواهب الشباب وعقد المحاضرات والورش التدريبية المختلفة .

 

كما يذكر  أن نادي عنجرة  الرياضي  أصبح متميزاً  بعدد  من الألعاب الرياضية ككرة القدم والسلة  وتنس الطاولة وألعاب أخرى ، إضافة الى أن النادي  ينظم بطولة سنوية في شهر رمضان المبارك يشارك فيها عدد كبير من فرق وأندية المحافظة ، حيث أصبحت هذه البطولة تقليد سنوي  يقوم فيه النادي لخدمة الحركة الرياضية والشبابية في المحافظة .

 

تقرير / منذر الزغول 

===============================

ملاحظة/  الصورة  من  إحدى  البطولات الرمضانية السنوية التي ينظمها نادي عنجرة الرياضي 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة