شعبة الأمن البيئي والسياحي / الشمال تتعامل مع مخلفات طبية في منطقة عين جنا

تعاملت شعبة الأمن البيئي والسياحي في اقليم الشمال وشعبة عجلون مع تجمع لنفايات طبية بمنطقة عين جنا – عنجره جنوب إسكان الاسر العفيفة .
وقال رئيس شعبة الامن البيئي والسياحي في اقليم الشمال المقدم عمر عماد انه تم التواصل مع مدير منطقه عين جنا المهندس سنان القضاة لازالتها مشيرا إلى أنه وعند قيام عمال البلديه بازالتها تبين لهم وجود مخلفات طيبة حيث تم ايقافهم عن العمل حفاظا على السلامه العامة .
وأضاف المقدم حماد أنه تم التواصل مع مدير صحة عجلون الذي قام بارسال فريق من الصحة للمكان الذي تتواجد فيه النفايات وهما المهندس محمد القضاه والدكتور محمد بني نصر حيت تم جمع المخلفات ( النفايات ) الطيبة متوسطة الخطوره وفق تصنيفهم لها حيث تم التحفظ عليها وقاموا باخذها معهم ليتم اتلافها بالطرق السليمة من خلالهم مع مخلفات ( النفايات الطبية ) من وزارة الصحة لافتا الى أنه تم ابلاغ البلدية باعادة العمال لاتمام عملية ازاله النفايات الأخرى .
وكانت الدستور قد نشرت تقريرا حول وجود تجمع وتراكم للنفايات على طريق عين جنا – عنجره جنوب إسكان الأسر العفيفة حيث تشكل مكرهة صحية .
إلى ذلك ثمن فعاليات بيئية تجاوب وتعاون شعبة الامن البيئي والسياحي في اقليم الشمال وشعبة الادارة الملكية في عجلون والصحة ومنطقة عين جنا ( بلدية عجلون الكبرى ) العمل على ازالة هذه النفايات التي تشكل خطرا على الصحة والسلامة العامة .
واكد المواطنون معن الصمادي ومفلح القضاة ومنذر الزغول وعلي المومني على الدور الوطني الكبير الذي تقوم به شعبة الامن البيئي والسياحي في اقليم الشمال في مجال الحفاظ على البيئة ومتابعة القضايا البيئية المختلفة وشراكتها الاستراتيجية مع مختلف الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة