طائرة الشهيد فراس العجلوني / العقيد المتقاعد جمال العنيزات

=

ملاحظه هامه إلى عطوفة رئيس بلدية عجلون الكبرى والى جميع الخيرين والمسؤ لين في محافظة عجلون الشماء وعلى رأسهم عطوفة محافظ عجلون الأكرم . كما تعلمون أن قيادة سلاح الجو الملكي قامت قبل عدة سنوات باهداء محافظة عجلون طائرة ميراج حربيه خارجه عن العمل وذلك تكريما للشهيد البطل الطيار فراس العجلوني ابن عجلون تخليدا لذكراه . لكن للاسف الشديد ان منظر الطائره حاليا” لا يزال مؤسف جدا” لا يليق بتكريم شهيد وبطل عالمي اعترف العدو بشجاعته وبسالته ومهارته القتاليه الجويه .

نجد هذ الطائره قد تركت على قارعة الطريق مرفوعه على خازوق بدون اي اهتمام ولا نظافة ولا صيانه . تحتاج اقلها إلى عمل حديقه حولها تحاط بالزهور والمقاعد بحيث تجلب اليها الزائرين وكذلك عمل نصب تاريخي على الأقل يخلد فيه شهداء محافظة عجلون وعلى رأسهم هذا البطل . موصيا نقلها إلى مكان اخر عام أوسع من ذلك يكون بمثابة حديقه عامه بحيث يتم وضع برامج لطلاب المدارس يمكنهم من زيارتها .

ان هذه الملاحظه جديره بالاهتمام وخاصة ونحن الان على أبواب الاحتفال بذكرى شهداء الكرامه ولا زالنا نحتفل في يوم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذين نعتز بهم رفقاء السلاح ..

وأكرر شكري وتقديري إلى الكابتن الطيار يوسف هملان الدعجه الذي قام بعمل لوحة شرف توضح شهداء محافظة عجلون ولكن للأسف الشديد لا يزال موقع الطياره لا يليق بالمقام وعدم عنايه ولا نظافه علما انه العام الماضي وبهذا الوقت تم الاجتماع مع عطوفة المحافظ السابق علي باشا المجالي ومندوب بلدية عجلون ولكن للأسف بقي الأمر على ما هو الان

. اخوكم جمال عنيزات ابو عمر

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة