طرح عطاءات مشاريع محافظة البلقاء ضمن موازنة العام الحالي في قطاع الأشغال العامة

وجه رئيس مجلس محافظة البلقاء إبراهيم نايف الأديب العواملة ورئيس لجنة الأشغال أسامة الوريكات وبإسم أعضاء مجلس المحافظة الشكر لوزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن و أمين عام الوزارة الدكتور جمال قطيشات ومديرة أشغال البلقاء المهندسة سناء الرواشدة على جهودهم الملموسة وتعاونهم المستمر مع مجلس محافظة البلقاء واستجابتهم لمطالب مجلس المحافظة من خلال الإسراع ولأول مرة في انجاز الدراسات وطرح العطاءات والحصول على مستندات الالتزام المالية في وقت قياسي والذي ينعكس ايجابًا على صرف الموازنة لهذا العام.

حيث كانت تشكل سابقًا اشكالية لدى مجلس المحافظة تؤدي إلى التأخير في طرح العطاءات.

وأشاد العواملة على حرص وزارة الأشغال العامة والإسكان كشريك استراتيجي لمجلس المحافظة على تعزيز التعاون المستمر بين الجانبين والذي يسهم في تقديم أفضل الخدمات المقدمة لمحافظة البلقاء.

حيث أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان من خلال مديرية أشغال محافظة البلقاء عن طرح عطاءات لمشاريع مجلس المحافظة البلقاء وهي

استكمال صيانة أجزاء من طريق وادي الشجرة المرحلة الثالثة وطريق وادي السلط وتنفيذ الصيانة العامة طريق عمان جرش ضمن لواء عين الباشا شارع البتراء ولغاية نهاية الجسر. وشراء خدمات عمال وقلاب وتقديم خلطة ساخنة لتنفيذ أعمال الصيانة العامة للطرق في لواء ماحص والفحيص و وشراء خدمات عمال وقلاب وتقديم خلطة ساخنة لتنفيذ أعمال الصيانه في لواء الشونة الجنوبية.

رامي عصفور / الدستور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة