العبابنة نقيبًا للصيادلة والقدومي لأطباء الأسنان والدحيات لـ«البيطريين»

 

=

فاز مرشح قائمة تحديث وبناء د.محمد العبابنة بمركز نقيب الصيادلة بحصوله على 1444 صوتا مقابل 651 صوتا لمنافسه مرشح قائمة نقابتي اقوى د.معين الشريف، فيما تم احتساب و21 ورقة بيضاء.
وقد ادلى 2120 صيدلانيا وصيدلانية من اصل 7779، باصواتهم في انتخابات نقابتهم التي جرت في مدينة الحسين للشباب في عمان واربد والزرقاء والسلط وجرش وعجلون والمفرق ومادبا والكرك والطفيلة والعقبة.
وأدلى 2120 صيدلانيا وصيدلانية من اصل 7779، باصواتهم في انتخابات نقابتهم التي جرت أمس في مدينة الحسين للشباب، وذلك مع اغلاق النقابة صناديق الاقتراع في عمان واربد والزرقاء والسلط وجرش وعجلون والمفرق ومادبا والكرك والطفيلة والعقبة.
وكانت اللجان المشرفة على انتخابات النقابة قد فتحت صناديق الاقتراع من الساعة التاسعة صباحا ولغاية السابعة.
وانحصرت المنافسة في الانتخابات على مركز النقيب واربعة مقاعد في مجلس النقابة عن قطاع الموظفين، بعد ان فاز ستة مرشحين لعضوية مجلس النقابة بالتزكية بعد اغلاق باب الترشح لانتخابات النقابة الجمعة الماضية، حيث فاز بعضوية المجلس المكون من عشرة مقاعد كل من الصيادلة بهاء العمارين وعمر العجلوني ويوسف ابو ملوح وامين خالد عن فئة أصحاب الصيدليات، وكل من وصفي النوافلة ورامي عواد عن فئة اصحاب المستودعات.
يذكر ان الفائزين بالتزكية هم من مرشحي قائمة تحديث وبناء التي تضم مرشحين من مختلف التيارات والقوائم الانتخابية في النقابة، والتي رشحت نقيب الصيادلة السابق د.محمد عبابنة لمركز النقيب الى جانب المرشحين لعضوية المجلس عن فئة الموظفين رأفت ابوصالح وصلاح قنديل ومحمد ابوعصب وعبدالحميد عليمات، فيما ترشح لمركز النقيب الدكتور معين الشريف عن قائمة نقابتي اقوى، ولعضوية المجلس عن فئة الموظفين هشام حمدان وفيصل جعافرة.
وفاز مرشح قائمة النقابية للتغيير د.عازم القدومي بمركز نقيب اطباء الاسنان لدورة ثانية دورة ثانية، بعد ان تفوق على منافسه مرشح قائمة انقاذ الدكتور عمر القواسمي.
وحصل القدومي على 1355 صوتا مقابل 399 صوتا، فيما بلغت عدد الاوراق البيضاء 65 ورقة.
وشارك في الانتخابات 1818 طبيب وطبيبة اسنان من اصل 3595 طبيبا وطبيبة يحق لهم الاقتراع.
وجرت الانتخابات في مجمع النقابات المهنية في عمان وفروع النقابة في اربد والكرك والعقبة.
كما فاز مرشح كتلة النهضة النقابية د.احمد الدحيات بمركز نقيب الاطباء البيطريين بحصوله على 288 صوتا، مقابل 96 صوتا لمرشح كتلة الطبيب البيطري النقابية د. بسام الشديفات.

ايهاب مجاهد/ الدستور

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة