عجلون : العبداللات يرعى مهرجان اختتام فعاليات نادي المسنين ويكرم أعضائه

=

مندوبا عن محافظ عجلون قبلان الشريف رعى مساعده لشؤون التنمية هاشم العبداللات مهرجان ختام فعاليات نادي المسنين في الصندوق الأردني الهاشمي / دعم الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن ( مشروع عزم ) ومركز الاميرة بسمه للتنمية البشرية / عجلون / الوهادنه بالتعاون والشراكة مع لجنة عجلون المجتمعية التابعة للصندوق وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ومقرها في الهلال الاحمر الذي شارك فيه 25 من كبار السن من أردنيين وسوريين .
ورحبت مقررة لجنة الدعم المجتمعي رئيس الهيئة الادارية للهلال الاحمر نبيهه السمردلي براعي الاحتفال والحضور من فاعليات مختلفة سورية واردنية ، مستعرضة أبرز النشاطات والبرامج التي قدمها النادي لكبار السن بدعم من الصندوق الأردني الهاشمي والتعاون والتنسيق مع مركز الاميرة بسمه في عجلون / الوهادنه وعرضت السمردلي فيديو يبين أبرز النشاطات التي مارسها كبار السن وترتبط بواقعهم واستذكار الماضي بما فيه وتمنايتهم .
واشتمل الاحتفال على عرض سكتش مسرحي قدمه كبار السن حول العادات والتقاليد في المجتمعين الأردني والسوري وفقرة لعرس شعبي ووصلات وفقرات فنية وفلكلورية قدمتها فرقة الهلال الاحمر .
وفي ختام المهرجان الذي حضره ممثلين عن مشروع عزم ومحمد الغزو من مركز الاميرة بسمه / عجلون وزع مندوب المحافظ العبداللات والسمردلي وممثلي مشروع عزم الهدايا على كبار السن مع ختام فعاليات النادي .

الدستور/ علي القضاه

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة