عجلون : المنشأت السياحة تستعد لاستقبال زوارها خلال عطلة عيد الفطر

أعدت المنشأت السياحية في محافظة عجلون من استراحات ومتنزهات ومطاعم ومنتجعات سياحية خطة لاستقبال الأفواج السياحية التي ستشهدها المحافظة خلال عطلة عيد الفطر السعيد .
وقال صاحب مطعم قمة الياسمين وبيت جدي مصطفى القضاة ان المحافظة ستشهد خلال عطلة عيد الفطر السعيد ارتفاعا بأعداد السياح الخليجين والمحليين والأجانب مشيرا الى أنه قام بعمل ترتيبات وتجهيزات استثنائية لاستقبال الزوار وتقديم كافة التسهيلات من اجل راحتهم والعمل على استقبالهم بصورة تليق بالمحافظة الجميلة ايما استقبال لافتا لوجود عدد من الحجوزات تم التعامل معها مؤكدا أن وزارة السياحة تعمل ما بوسعها من أجل خدمة هذا القطاع الحيوي والهام الذي يشكل بعدا خدميا وتنمويا .
وقال مدير محمية غابات عجلون بشير عياصره ان المحمية لديها برامج عديدة لاستقبال زوار المحافظة حيث تتوفر فيها عديد من المرافق من المطاعم والعبارة الهوائية ومنطقة المغامرة آلى جانب المسارات السياحية وبيوت الصابون والبسكويت التي تشرف عليها المحمية وتشهد حركة نشطة لافتا الى ان اكواخ المحمية تستوعب زهاء 100زائر مبيت على الاقل معربا مؤكدا أن نسبة الأشغال ستكون مرتفعة جدا كذلك مطاعم المحمية .
وقال صاحب معطم بانوراما عجلون ليث الصمادي ان الحركة السياحية لمحافظة عجلون خلال عطلة عيد الفطر السعيد نشطة ستكون نشطة في ظل الأجواء الربيعية لافتا الى أنه تم إعداد كافة التجهيزات والترتيبات للعيد السعيد وضمان تقديم خدمات مميزة للزوار في هذا الموقع وموقع المحمية أيضا .
وقالت صاحبة منتجع ” نور ” نور شديفات انه يجري العمل على قدم وساق لاستقبال زوار المحافظة خلال عيد الفطر السعيد سواء من المحافظة والمحافظات الأخرى والسياحية الخليجية الأجنبية مؤكدة وجود مرافق سياحية في المحافظة على درجة عالية من الكفاءة والتجهيز وتستقبل اعدادا كبيرة
وقالت لاشك ان التلفريك كمنتج سياحي سيشهد حركة كبيرة سوف تنعكس على المناطق السياحية الأخرى في المحافظة واجمع أصحاب المرافق والمنشأت السياحية ان برنامج اردننا جنه سوف يساهم في تنشيط الحركة السياحية في المحافظة من خلال زيادة استقبال الزوار .
ويشار الى ان مواقع السياحة الدينية في مار الياس وسيدة الجبل وقلعة عجلون الأثرية وأودية راجب وعرجان وكفرنجة ومخيم راسون وسد كفرنجة ومنطقة اشتفينا السياحية ستشهد حركة سياحية كبيرة ما يتطلب تقديم خدمات مميزة لزوار المحافظة .

الدستور/ علي القضاه

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة