عجلون الوطنية تشارك في محاضرة بعنوان “الحماية الدولية لحقوق الإنسان اتجاهات التنمية في الواقع الجيوسياسي الجديد” في موسكو

شاركت جامعة عجلون الوطنية في محاضرة علمية وعملية بعنوان “الحماية الدولية لحقوق الإنسان اتجاهات التنمية في الواقع الجيوسياسي الجديد”والتي نظمتها جامعة القضاة الروسية فرع القرم التابع لجامعة القضاة الروسية الحكومية، وقسم القانون الدولي والبحري التابع للجامعة الذي يحمل اسم الأدميرال ماكاروف، وقسم القانون البحري والقانون الدولي في معهد القانون بجامعة النقل الروسية.
وتحدث في المحاضرة ممثلوا جامعة عجلون الوطنية، الأستاذ الدكتور طلال العيسى حول موضوع “حقوق الإنسان والحريات في دساتير الدول العربية”. والأستاذ المشارك في القانون الدولي الدكتور زياد الوحشات حول “حقوق الانسان في دستور المملكة الاردنية الهاشمية”.
وقد حصل الأستاذ الدكتور طلال العيسى والدكتور المشارك زياد الوحشات من الجهات المنظمة على شهادات شكر وتقدير للمشاركة الفاعلة لهذا النشاط العلمي.
وكان من بين الحضور والمشاركين طلاب المرحلة الجامعية البكالوريوس والماجستير وطلاب الدراسات العليا.
وبعد الاستماع للمحاضرة والتقارير الرئيسية التي استمرت ثلاثة ساعات مناقشة المواضيع التي تم القائها على الطلبة الحضور المشاركين ، وجرت المناقشة على شكل مائدة مستديرة، وتم طرح الاسئلة من قبل الأستاذ المساعد رمزي بيراموف وكبير المحاضرين في القسم تاتيانا موردفينوفا، ومن الحضور الطلبة والمشاركين في المحاضرة.

قسم العلاقات العامة / جامعة عجلون الوطنية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة