عجلون : انطلاق حملة تطعيم طلبة المدارس اليوم

حرصا على صحة وسلامة طلبة مدارس محافظة عجلون انطلقت اليوم الاحد حملة التطعيم للطلبة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة .
وقال مدير التربية والتعليم سامي شديفات حرصًا على أن تظل مدارسنا بيئة صحية آمنة ومنارات للعلم وشموعًا للمعرفة، وحفاظًا على سلامة الطلبة وأهاليهم ومنعًا لانتشار العدوى بينهم، واستمرارًا في التعلم الوجاهي في مدرستنا .
ودعا شديفات إباء وامهات الطلبة للمبادرة إلى حثّ أبنائهم على تلقّي مطاعيم كورونا من اجل سلامتهم مشيرا إلى أنه تم تحديد برنامج للتطعيم في المدارس وفق المواعيد الآتية :
الاحد 23/1/2022
مركز التطعيم مدرسة كفرنحة الاساسية للبنات والمدارس المشمولة هي :
خديجة بنت خويلد الاساسية للبنات وخولة بنت الازوروكفرنجة الاساسية للبنين وكفرنجة الثانوية للبنات وحي نمر الثانوية للبنات.
الاثنين : 24/1/2022
مركز التطعيم مدرسة عنجرة الاساسية المختلطة والمدارس المشمولة هي : عنجرة الاساسية المختلطة / عنجرة الثانوية للبنات/الخنساء الثانوية للبنات/ عائشة الباعونية الاساسية المختلطة
الثلاثاء 25/1/2022
مركز التطعيم مدرسة باعون الثانوية للبنات والمدارس المشمولة هي : باعون الثانوية للبنات/ باعون الثانوية للبنين .
الاربعاء 26/1/2022
مركز التطعيم مدرسة الوهادنة الثانوية للبنين والمدارس المشمولة هي : الوهادنة الثانوية للبنين/ الوهادنة الثانوية للبنات/الوهادنة الاساسية المختلطة.
الخميس 27/1/2022
مركز التطعيم مدرسة الهاشمية الاساسية للبنات والمدارس المشمولة هي : الهاشمية الاساسية للبنات/
الهاشمية الثانوية للبنين
الاحد 30/1/2022
مركز التطعيم مدرسة عين جنا الثانوية المختلطة والمدارس المشمولة هي : عين جنا الثانوية المختلطة/حطين الاساسية المختلطـة/الكرامة الاساسية المختلطة.
الاثنين 31/1/2022
مركز التطعيم مدرسة راجب الثانوية للبنين والمدارس المشمولة هي : راجب الثانوية للبنين/
راجب الثانوية للبنات.

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة