عجلون : بدء العمل بالجدار الاستنادي لحماية شارع المدارس ونادي المتقاعدين

قال رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول أن العمل بدأ بتنفيذ اعمال انشاء الجدار الاستنادي بطول 75 مترا لحماية الشارع المؤدي الى المدرسه الريادية الثانوية للبنات و مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز و نادي المتقاعدين العسكريين .
واضاف الزغول ان قيمة عطاء الجدار بلغت 99 الف دينار مشيرا إلى أنه بعد انتهاء الاعمال الانشائية سيتم فتح الشارع على كامل سعته 12 مترا بإذن الله تعالى.
و بين الزغول الى العمل بعد انتهاء العمل بالجدار سينتقل مباشرة للعمل بمشروع انشاء العبارة الصندوقية بطول 85 مترا مع طول شارع وادي الطواحين ليتم فتح الشارع على كامل سعته 16 مترا .
ويشار إلى أن الطريق بحسب الزغول كان مفتوحا بغير موقعه وتم اغلاقة بقرار قضائي ما اضطر البلدية إلى اتخاذ اجراءات سريعة لتثبيت الشارع في موقعه لخدمة المدرستين والأحياء السكنية والمناطق الغربية من المحافظة التي تعبر الياتها الطريق  مؤكدا أهمية إيصال الخدمات الضرورية لهذه المناطق
المرحلة وكشف الزغول ان المرحلة القادمة ستركز فيها البلدية على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي تخدم المواطنين في مناطقهم سيما وأن البلدية هي الأكثر مساحة وسكانا تمتد من دير البرك شمالا وتصل حدودها إلى سد الملك طلال جنوبا ما يترتب على البلدية اعباء كبيرة تجاه المواطنين لخدمتهم .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة