عجلون : شكاوي من سوء البنية التحتية للطريق المؤدية للمدرسة الريادية

=

عجلون الإخبارية: إشتكى عدد من سكان مدينة عجلون  من سوء البنية التحتية  للطريق المؤدية إلى مدرستي الملك عبدالله الثاني للتميز ومدرسة عجلون الثانوية الشاملة للبنات( الريادية ) والتي اغلقت  سابقا بقرارات قضائية لأنها كانت مفتوحة في غير مسارها .

 

وأضافوا أن الطريق تخدم مئات الأسر التي تسكن في المنطقة إضافة الى أنها تخدم مدرستين في عجلون ، لافتين الى أن طلبة المدرستين أصبحوا يواجهون معاناة كبيرة بسبب سوء البنية التحتية للطريق خاصة وأنها مليئة بالحفر والأتربة والحجارة .

 

وطالب الأهالي بلدية عجلون الكبرى بسرعة إيجاد الحلول المناسبة للطريق ، لافتين الى أن بقاء الطريق على وضعها الحالي يشكل معاناة كبيرة لطلبة وأولياء أمور المدرستين وسكان المنطقة كاملة .

 

من جانبه قام رئيس بلدية عجلون الكبرى  حمزه الزغول  قبل  عدة أيام بزيارة  الى المنطقة  حيث  رافقه في الجوله مدير منطقة عجلون حمزه الصمادي الذي اطلع رئيس البلدية  في جولته الميدانية على الشوارع المؤديه الى مدرستي الملك عبدالله الثاني للتميز و عجلون الثانوية للبنات (الريادية) حيث وقف على طبيعة الشارع المؤدي للمدرستين والذي يحتاج الى انشاء جدران استنادية لانفاذ تلك الطرق .

 

وأضاف الزغول وحسب تصريحات سابقة على ضرورة الأإيجاد الحلول المناسبة السريعة لافتا الى   أنه سيتم في الفترة المقبلة إقامة جدران استنادية لتنفيذ وحماية الطرق المؤدية إلى مدرستي الملك عبدالله الثاني للتميز ومدرسة عجلون الثانوية الريادية  الشاملة للبنات مشيرا  إلى أهمية الوصول للمناطق والتجمعات السكانية البعيدة عن مركز المحافظة وإيصال الخدمات الضرورية لهذه المناطق .

 

وكالة عجلون الاخبارية

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة