عجلون : هيئة شباب كلنا الأردن تكرم اوائل الثانوية العامة

=

كرمت هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة عجلون اليوم اوائل الثانوية العامة في المحافظة خلال احتفال اقيم برعاية رئيس مجلس أمناء جامعة عجلون الوطنية الدكتور المهندس محمد نور الصمادي بحضور مدير التربية والتعليم سامي شديفات ومنسق الهيئة عدنان فريحات ورئيس قسم الامتحانات عدنان فريحات وفاعليات اعلامية وأولياء أمور الطلبة .

واعرب الدكتور الصمادي عن اعتزازه وابناء المحافظة بهذه الكوكبة المتميزة من ابناء المحافظة الذين حققوا نتائج متميزة ، مشيرا إلى أن الأردن خطى خطوات كبيرة في مجال التعليم خلال مئوية الدولة الاردنية ما يؤكد اهتمام الهاشميين بهذا الجانب الذي يعتبر اساس التقدم والتنمية والازدهار مثمنا جهود وزارة التربية والتعليم بمرتكزات العملية التربوية المعلم والطالب والمنهاج المدرسي داعيا الاوائل أن يكونوا عند حسن ظن محافظتهم ووطنهم تميزا وابداعا .

وبين مدير التربية والتعليم الجهود التي تقوم بها الوزارة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الطلبة من خلال ضابط القوانين والأنظمة والتعليمات مثمنا جهود هيئة شباب كلنا الأردن على هذا الاحتفاء ما يشكل للطلبة الآخرين حافزا ايجابيا .

واستعرض منسق هيئة شباب كلنا الأردن عدنان فريحات نشأة الهيئة والبرامج والأنشطة والمبادرات التي تعمل عليها الهيئة من اجل تدريب وتمكين الشباب مجددا الدعوة للاوائل الانضمام للهيئة والاستفادة من البرامج التي تقدمها .

وفي نهاية الاحتفال الذي أقيم في مقر الهيئة كرم الصمادي وشديفات والفريحات الاوائل ، كما قدم الفريحات درعين تقديرا الصمادي وشديفات تقديرا لجهودهما ودعمها لانشطة الهيئة .

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة