عقد ثاني اجتماع للفريق الوزاري في عجلون للوقوف على إنجازات المحافظة خلال ال (25) سنة الماضية

عقد الفريق الوزاري برئاسة نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان في عجلون اليوم الإثنين ثاني اجتماع للفريق الوزاري الذي شكله رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، وذلك بهدف الوقوف على ما تم إنجازه من المشاريع الحكومية خلال ال (25) سنة الماضية، وذلك في إطار احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش.

وأكد كريشان في كلمته الافتتاحية للاجتماع اعتزاز الأردنيين بالإنجازات التي حققها الوطن في جميع القطاعات، خلال الخمس وعشرين سنة الماضية (اليوبيل الفضي)، واستمرار مسيرة الإنجازات مشيرا إلى الجهود الاستثنائية التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه في تطوير المملكة خلال هذه السنوات، رغم التحديات التى واجهتها المملكة خلال هذه الفترة، والتي أبرزها الحرب على قطاع غزة والتحولات السياسية في المنطقة، واستضافة الأشقاء اللاجئين العراقيين والسوريين وجائحة كورونا، وارتدادات الحرب الأوكرانية على العالم ومنطقة الشرق الأوسط والمملكة.

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره عدد من الوزراء (أعضاء الفريق الوزاري) ومحافظ عجلون وعدد من الأمناء العامين، ورئيس مجلس المحافظة، ورؤساء بلديات المحافظة، وأعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة، استعراض الإنجازات التي حققتها المحافظة خلال ال (25) سنة الماضية.

واستعرض محافظ عجلون الإنجازات التي تحققت في المحافظة خلال ال (25) سنة الماضية.

وتحدث خلال الاجتماع عدد من الوزراء، ورئيس مجلس المحافظة، ورؤساء بلديات المحافظة، وعدد من الأمناء العامين والمدراء التنفيذيين في المحافظة حول العديد من الإنجازات التي حققتها مختلف القطاعات في المحافظة خلال السنوات ال (25) سنة الماضية.

مصدر الخبر مستشار الاتصال والإعلام محمد الملكاوي وزارة الإدارة المحلية

التعليقات

  1. طارق العزام يقول

    نرجو من محافظ عجلون المحترم التكرم بمساعدة أهالي منطقة السوس في إيصال الخدمات والرعاية الخدمية حيث يسكنها أكثر من سبعين أسرة على الوعود بالمياه واستحداث لاستئجار مدرسة وإجراء توسعة وتعبيد واستكمال للشوارع 0772369680

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة