عمان يتوج بلقب “يد السيدات” ووادي السير وصيفا وحرثا ثالثا

حظي فريق عمان بتتويج الأبطال في دوري أندية السيدات بكرة اليد، عقب المباراة التي جمعته مع فريق حرثا أمس في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، وتمكن من حسمها بنتيجة 29-26 (الشوط الأول 12-10).
ورفع عمان رصيده إلى 11 نقطة، في الوقت الذي تراجع فيه حرثا إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.
وفي المباراة التي سبقتها فاز فريق وادي السير على فريق كفرسوم بنتيجة 35-26، ليستقر في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما بقي فريق كفرسوم بالمركز الرابع من دون نقاط.
وعقب المباراة الختامية توج رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي ومدير مدينة الحسن الرياضية، وكبار الحضور الفرق الفائزة بالمراكز المتقدمة وسلم كأس البطولة إلى قائدة فريق عمان.
عمان 29 حرثا 26
المباراة حفلت بالندية والإثارة بعد أن تسابق الفريقان على إحكام السيطرة على مفاتيح اللعب الرئيسة، والتي انصبت على لاعبات الخط الخلفي في بناء وقيادة الهجمات ونجاحهن في ضرب الدفاعات وكشف المرمى، وإن ظهر فريق عمان بصورة أفضل من بعد أن عمد على الثلاثي فاتن الحمايدة وسارة حلبية وعائشة المجالي في تبادل الأدوار ونجاحهن في عمليات الاختراق من البوابة الأمامية والمصاحبة لتسديد الكرات القوية من خارج المنطقة، ورغم هذه الأفضلية والتقدم الذي فرضه عمان لصالحه، إلا أن فريق حرثا نجح هو الآخر في خداع دفاعات عمان من مختلف المحاور، وبرزت رؤى ناصر وفلك عبيدات وسندس عبيدات وديما السمير في تشكيل قوة ضاربة عززت من فرص الوصول لمرمى الفريق المنافس في أكثر من مشهد جعل النتيجة متقاربة قبل أن يحسمها عمان لصالحه مع نهاية الشوط الأول 12-10.
وواصل عمان سيطرته على مجريات الشوط الثاني مستغلا تراجع مستوى منافسه فشن الكثير من الهجمات المضادة التي ساندته بزيادة فارق الأهداف والتي وصلت إلى 6 أهداف قبل أن ينشط حرثا في الدقاق الأخيرة ويقلص الفارق مع صافرة النهاية التي حملت فوز عمان 29-26.

بلال الغلاييني/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة