عناب : 10 آلاف مواطن تلقوا لقاح كورونا في محافظة عجلون

كشف مدير الشؤون الصحية في محافظة عجلون الدكتور تيسير عناب أن عدد الذين تم إصابتهم من محافظة عجلون بفيروس كورونا منذ بداية الحائحة وحتى اليوم بلغ 17991  اصابة  ، مشيرا إلى أن لجان التقصي الوبائي التي تعمل على مدار الاسبوع وسط ظروف صحية صعبة سحبت حتى الآن زهاء  106039 ألف عينة ، لافتا في الوقت نفسه الى أنه تم تطعيم  10000 مواطن لغاية الأن .

 

وقال الدكتور عناب أن هناك اقبالا كبيرا  من المواطنين على اخذ اللقاحات  في  مراكز التطعيم المخصصة  في عجلون  وهي  مركز صحي  عجلون الشامل والأمير الحسن في كفرنجة و اشتفينا الشامل .

 

كما دعا  عناب المواطنين في محافظة عجلون على الإقبال  للتسجيل على المنصة  لأخذ المطعوم ، لافتا الى أن  أخذ المطاعيم  سيساهم  في محاربة إنتشار الفيروس  ، مؤكدا أن إجراءات التسجيل وأخذ المطعوم سهلة جدا وسريعة.

 

وشدد  عناب على ضرورة الإلتزام بشروط الصحة والسلامة العامة وأوامر الدفاع وخاصة فيما يتعلق بعدم المشاركة في الأفراح والعزاء وفي الأسواق والتجمعات  الكبيرة   ، مؤكدا أن هذه  التجمعات تعتبر البيئة الخصبة لإنتشار فيروس  كورونا

  

ودعا المواطنين إلى عدم الالتفات للشائعات التي لا أساس لها من الصحة كون المطعوم قد ثبتت مأمونيته وجاء لحماية صحة الإنسان من هذا الفيروس ،مشيرا إلى أن اللقاح سيكون وسيلة وقاية وأمان من الإصابة وسيكون له دور فاعل في الحماية وعودة الحياة إلى طبيعتها.

 

وكالة عجلون  الاخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة