عنجرة : عشيرة الحمادات تُقيم حفل تكريم كبير للفائزين في الإنتخابات البلدية واللامركزية

=

عجلون الإخبارية: أقامت عشيرة الحمادات في عنجرة مساء اليوم الخميس  حفل تكريم كبير تخلله إقامة وجبة عشاء تكريما للفائزين في الإنتخابات البلدية  واللامركزية من منطقة عنجرة والصفا ورئيس بلدية كفرنجة وذلك  بحضور النائب  الدكتور فراس القضاه  ونواب سابقين وأكاديميين  وعدد كبير من وجهاء  وأبناء مدينة عنجرة وكفرنجة وعدد من مناطق المحافظة الأخرى  إضافة الى  رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول ورئيس بلدية كفرنجة فوزات الفريحات وأعضاء مجلس المحافظة وأعضاء مجلس بلدية عجلون  المنتخبين عن منطقة عنجرة والصفا .

 

وألقى الدكتور محمد الحمادات خلال اللقاء كلمة أكد فيها على ضرورة أن نكون لحمة واحدة في هذا الوطن وأن نعمل جميعا بكل إخلاص وتفان لخدمة وطننا الغالي ، مقدما التهنئة والمباركة لجميع الفائزين في الإنتخابات البلدية ومجلس محافظة عجلون ، داعيا الجميع في الوقت نفسه الى العمل بروح الفريق الواحد .

 

كما القى خلال اللقاء المحامي أية الله الفريحات كلمة أشاد فيها بعشيرة الحمادات وكرمهم العربي الأصيل ، لافتا الى أن هذه المبادرات الطيبة ليست غريبة على هذه العشيرة الطيبة الكريمة .

 

كما قامت عشيرة الحمادات  بنهاية اللقاء ممثلة بالدكتور محمد الحمادات وبحضور النائب الدكتور فراس القضاه بتكريم رئيسي بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول وكفرنجة فوزات الفريحات ، حيث  قامت  عشيرة الحمادات  بتقديم دروع تذكارية للزغول والفريحات .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة