فريحات يرعى كرنفال الإبداع لرياض الأطفال في مدرسة العامرية للبنات بمناسبة الاستقلال .

مندوبا عنةمدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون احمد الملكاوي رعى رئيس قسم التعليم العام الدكتور علي الفريحات مهرجان كرنفال الإبداع لرياض الأطفال الذي نظمته مدرسة العامرية الثانوية للبنات بمناسبة عيد الاستقلال بمشاركة 10 مدارس ثانوية واساسية من المحافظة تضم رياض اطفال بحضور مديرة المدرسة عائشه خطاطبة ومشرفة مبادرة الكرنفال المشرفة التربوية الدكتورة دينا فهبديم الصمادي والمشرفون التربويون علي الصمادي وديما الصمادي وريم القضاة والهام الصمادي ومديرات المدارس المشاركة ومعلمات رياض الاطفال فيها .
واكد الدكتور الفريحات اهمية مرحلة رياض الأطفال لما قبل المدرسة في تعليم واكساب الأطفال مهارات متعددة لافتا الى حرص الوزارة ضمن خطتها وبرامجها التوسع في مرحلة رياض الأطفال في المدارس الحكومية التي تتوفر فيها غرف صفية مبينا امه يوجد في المديرية 113 شعبة لرياض الأطفال ، كما هنأ المدرسة والمدارس المشاركة بعيد الاستقلال .
واستعرضت مديرة المدرسة عائشه الخطاطبة فكرة المبادرة والجهود التي بذلت من قبل معلمات رياض الأطفالةبمنابعة من المشرفة التربوية متابعة المبادرة الدكتوره دينا الصمادي ، كما تحدثت الدكتورة الصمادي مراحل العمل التي قطعتها المبادرة وآلية التنفيذ ومشاركة المدارس في فعاليات كرنفال المبادرة مثمنة جهود المدرسة ومديرات ومعلمات رياض الأطفال .
وسلطت معلمة رياض الأطفال في مدرسة العامرية فاطمه خطاطبه ٩البرنامج الروتيني اليومي وما يتضمن فقرات منذ بداية اليوم الدراسي وحتى نهاية اليوم ، كما عرضت المعلمة ايمان بني سلمان الحائزة على جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز عبر داتا شو متابعة إبداعات مبادرة رياض الأطفال من قبل المدارس المشاركةحيث نالت اعجاب الجميع .
وعلى هامش الاحتفال أقيم معرض لنتاجات رياض الاطفال من المدارس المشاركة من وسائل مختلفة وتراث شعبي وركن للمجتمع المحلي وتفاعلة مع مدرسة العامرية الثانوية المختلطة للبنات ، كما تخلل الاحتفال فقرات شعرية وطنية من قبل الطالبتين فرح وسندس الصمادي من مدرسة عنجره الاساسية المختلطة .
وفي ختام فعاليات المهرجان تم الاحتفاء بقص قالب كاتو الاستقلال وتكريم المدارس الفائزة وهي العامرية الثانوية للبنات وعجلون / المختلطة وحي نمر الثانوية للبنات وكذلك المدارس الأخرى ومعلمات رياض الأطفال ، كما تم تكريم مدير التربية تقديرا لجهوده وتعاونه .

الدستور/ علي القضاه


التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة