فريحات يكرم 5 حافظات للقرآن الكريم من بلدة حلاوه

كرم مدير ثقافة عجلون سامر فريحات 5حافظات للقرآن الكريم ومعلماتهن في بلدة جلاوة .
جاء ذلك خلال رعاية الفريحات الاحتفال الذي تم بتنظيم من جمعية حلاوة الخيرية وبالتشاركية مع القرى الصحية في البلدة ، حيث بدء الاحتفال الذي أقيم في قاعة البلدية  وأداره الدكتور متعب نجادات بالسلام الملكي واي من الذكر الحكيم .
واعرب الفريحات عن اعتزازه بهذا التكريم مهنئا اولياء امور الحافظات على الإهتمام بهذه الكوكبة والشكر للمعلمات اللواتي واصلن الجهود لتحقيق هذا الإنجاز ، لافتا لما قدمته هذه الأمة عبر تاريخها من شهداء على ثرى هذه الأرض ،مشيراً إلى أننا بالقرآن الكريم سنعود بالطليعة كما كنا من قبل ،حيث زرع الله فينا الخير ما دمنا نقرأ كتابه الكريم ،الذي يُعتبر دستورا لنا،ويبعث فينا العزيمة.

وقدم رئيس جمعية حلاوة الخيرية حلاوالخيريةيوسف العرود التهنئة للحافظات،ولذويهن،ولمعلماتهن
مشيرا ا الى أن هذا التكريم جزء من باب المسؤولية المجتمعية للجمعية تجاه أبناء المجتمع بكافة مؤسياتهم وقال محمود السحاحلة في كلمة له عن المجتمع المحلي أن التكريم حاء تقديرا لهذا الجهد الطيب من قبل الحافظات والمعلمات المشرفات مثمنا دور جمعية المحافظة على القرآن وكافة الطاقات التي تقدم جهدا ولاولياء الأمور والمعلمات كل التقدير والاحترام .
وقال مشرف المراكز القرآنية في محافظة عجلون الدكتور حسان ربابعة أن بلدة حلاوة يُشهد للقائمات على المركز عليه في تحقيق هذا الإنجاز مهنئا الحافظات الخمسه للقرآن الكريم ،ولذويهن،وللمعلمات المشرفات عليهن،ولمركز تحفيظ القرآن الكريم في حلاوة،مبينا ان عدد الحافظات لكتاب الله في بلدة حلاوة وصل إلى 20 حافظة.
وأشار الدكتور ربابعة الى أن جمعية المحافظة على القرآن حريصة على نشر الثقافة القرآنية في ربوع الوطن من خلال المراكز القرآنية ،والدورات المبتدئة ،والسند الغيبي،مبينا أن 6 حافظات حصلن على السند الغيبي في منطقة حلاوة ،وهذه درجة متقدمة حيث أننا بالقرآن الكريم نرتقي ،ونلتقي،لأنه يرفع و ينفع ،ويدفع البلاء.
واشتمل الاحتفال على قصائد شعرية من قبل عضو مجلس بلدي عجلون الكبرى رباب القضاة والطالبتين ورود الشرع،وحلا الشرع ،عبرن عن الاعتزاز بهذا الإنجاز في حفظ القرآن الكريم من قبل الطالبات ،كما تغنينا بالوطن بشكل عام ،ومحافظة عجلون بشكل خاص.
وفي نهاية الاحتفال كرم فريحات الذي حضرته فعاليات مجتمعية وتربوية ومؤسسات مجتمع مدني كرم فريحات الحافظات وهن:لطيفة السلوط ،سدين نجادات،إسراء نجادات،لميس نجادات،وجود نجادات،كما تكريم المعلمات من مركز تحفيظ القرآن في منطقة حلاوة وهن : صباح الزعبي،ساجدة عطيات،وانتصار نجادات ، كما قامت رئيسة جمعية حياتنا أجمل الثقافية كوكب نجادات بتكريم الحافظات بإسم الجمعية.

الدستور/ علي القضاه

3 تعليقات

  1. محمود سحاحلة يقول

    نتوجه بالشكر الجزيل لجميع القائمين والداعمين لهذا الاحتفال بتكريم نخبة من حافظات القرآن الكريم من قرية حلاوة في عجلون
    والشكر الجزيل لوكالة عجلون الاخبارية ممثلة برئيسها الأستاذ منذر الزغول على الاهتمام

  2. يوسف نهار العرود يقول

    كل الشكر والتقدير الاخ العزيز العزيز ابو وسام كل الاحترام والتقدير تحياتي لكم على هذه اللفتة الرائعة

  3. يوسف نهار العرود يقول

    كل الشكر والتقدير والاحترام لكل من ساهم في انجاح هذا الاحتفال والشكر لوكالة عجلون الاخباريه على هذه اللفتة الرائعة والشكر للاخ العزيز منذر الزغول ابو تقى
    كل الاحترام والتقدير تحياتي لكم

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة