فعاليات عجلون تشيد بتوجيه جلالة الملك للحكومة بتجميد الضريبة على الكاز .

=

أشادت الفعاليات الشعبية في محافظة عجلون بتوجيه جلالة الملك لتجميد الضريبة على الكاز في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة خاصة في فصل الشتاء الذين يعاني فيه المواطنون الأمرين جراء تدني الرواتب مشيرين إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني هو الرحيم على ابناء شعبه ومن يقدر ظروفهم وما يعانون في هذا الفصل بسبب البرودة الشديدة .
وقال المواطن سليمان علي سليمان أن جلالة الملك حفظه الله هو من يحمل هم المواطن ويقف إلى جانبه دائما في كل الظروف الصعبة التي يعيشونها لافتا الى أنه رب اسرة وليس له دخل الا من صندوق المعونة الوطنية وما يتقاضاه من راتب لايسد رمق الأسرة ومصاريفها فكان هذا التوجيه إنقاذ لشريحة كبيرة من الوضع الذي يعيشونه اقتصاديا .
وقال المختار عدنان المومني أن توجيه جلالة الملك شكل منعطفا لحماية ومساعدة الفقراء وذوي الدخول المتدنية وعونا ما بعده عون لافتا الى أن جلالة الملك هم من يحمل هم المواطن ويسعى إلى توفير كل أسباب الراحة والطمأنينة والعيش الكريم حيث أن نسبة كبيرة من المواطنين تعتمد على مادة الكاز في التدفئة وأن تجميد الضريبة عليه يعنى تقديم خدمة ومساعدة ما بعدها مساعده خلال فصل الشتاء .
وقال المواطن غصاب فريحات ان توجيه جلالة الملك للحكومة بتجميد الضريبة على الكاز قرار حكيم وحرص من جلالته حفظه الله على دعم المواطن واهتمام ملكي بصحة وسلامة المواطنين والتخفيف عنهم خاصة ذوي الدخول المتدنية الذين يعتمدون على مادة الكاز للتدفئة وهي اقل ما يمكن أن يوفروه لاسرهم مؤكدا أن نهج جلالته وحبه لأبناء شعبه دفعه لهذا التوجيه وهو يرعى الظروف الجوية الصعبة التي تسود .
وقال المواطن محمد الغزو أن جلالة الملك حفظه الله هو من يحمل هم اسرته الأردنية الواحدة في كافة الظروف والأحوال وهو يرى ما يتحمل أرباب الاسر من هموم ومعاناة جراء الظروف الاقتصادية الصعبة خاصة في فصل الشتاء مشيرا إلى أن توجيه جلالته كان بلسماء للفقراء والمحتاجين الذين لايملكون من حطام الدنيا إلا صحتهم وأن جلالة الملك هو المنقذ دائما وصاحب المكرمات التي تحمي أبناء الوطن .
وثمن المواطن معن محمد الصمادي التوجيه الملكي للحكومة بتجميد الضريبة على مادة الكاز خلال فصل الشتاء لافتا الى أن ذلك يعني توفير الحماية للمواطنين وتقديم اقل ما يمكن لهم لتوفير المحروقات لتدفئة أسرهم في ظل شتاء قارص وصعب على الجميع مبينا أن جلالة الملك هو صاحب القلب الكبير الذي يحمل هم أبناء شعبه في حله وترحاله اعز الله ملكه وادامه ذخرا وسندا للوطن والأمة .
واعتبر المواطن خالد الزغول ان توجيه جلالة الملك جاء في الوقت المناسب في فصل الشتاء الاشد والأصعب على المواطنين يعانون الأمرين بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة ، حيث تتعدد احتياجات الأسرة مؤكدا أن غالبية السكان يستخدمون الكاز في هذا الفصل بالذات لافتا الى ان جلالة الملك يحمل هم المواطن الأردني ويواصل الليل بالنهار لتوفير أسباب الطمأنينة والراحة له .
وقال المواطن محمد البعيرات أن جلالة الملك اعزه الله وحفظه هو من يحمل هم المواطنين والشعور معهم بما يعانون مشيرا إلى أن التوجيه الملكي للحكومة يشكل بالنسبة للمواطنين انقاذا وحماية لهم من برد الشتاء القارص والذي يعاني فيه المواطنون الامرين لتوفير التدفئة لاسرهم لافتا الى أن هذا التوجية ساعد جمبع المواطنين على تجاوز فصل الشتاء بأمان وسلامة .

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة