فعاليات مختلفة في عنجرة تحتفل بتكريم مديرة مدرسة عنجرة الثانوية للبنات دلال الصمادي

=

عجلون الإخبارية: رعى مدير تربية عجلون  الأستاذ أسعد الشرع اليوم الأربعاء حفل التكريم الذي أقامته وكالة عجلون الإخبارية ودارة عجلون للتراث والثقافة  وفعاليات شعبية وتربوية وثقافية في مدينة عنجرة لمديرة مدرسة عنجرة الثانوية للبنات الأستاذه دلال محمد الصمادي ( أم عبيدة ) بمناسبة إحالتها على التقاعد وتكريما لمسيرتها التربوية الحافلة بالعمل والإنجاز وخدمة القطاع التربوي في مدينة عنجرة بشكل خاص ومحافظة عجلون بشكل عام .

وإبتدأ الإحتفال الذي أدارته المعلمة  نجيه الشويات     بآيات من القرأن الكريم تلتها  الطالبة الحافظة للقرآن الكريم  أسل حامد الصمادي     ، كما ألقى عضو مجلس محافظة عجلون وناشر وكالة عجلون الإخبارية منذر الزغول كلمة بإسم الفعاليات المختلفة في عنجرة رحب فيها بالحضور  ، كما  أكد في كلمته أن المديرة دلال الصمادي ليست مديرة لمدرسة فقط بل هي  بمثابة الأم والأخت لطالباتها وزميلاتها المعلمات ، ، مخلصة متفانية بعملها ، أدت رسالتها على أكمل وجه ، لافتا الى أنها   حرصت طوال عملها أن تكون مدرستها والعملية التربوية فيها بأفضل وأحسن حال ، وبالفعل كان لها ما أرادت ، فمدرسة عنجرة الثانوية للبنات أصبحت إنموذجا يحتذى  بين مدارس المحافظة والمملكة .

الى ذلك ألقى راعي الحفل مدير تربية عجلون  الأستاذ أسعد الشرع كلمة أشاد فيها بمسيرة المديرة دلال الصمادي وبإنجازاتها التي لاتعد ولا تحصى ،لافتا الى أنها كانت  طوال عملها في قطاع التربية الأخت لزملائها وزميلاتها والأم الحنون لطالباتها ، متمنيا لها كل التوفيق والنجاح في أيامها القادمة .

كما القى رئيس مجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس عنجرة مالك الصمادي  كلمة قال فيها إن مدرسة عنجرة الثانوية للبنات بإدارة المعلمة الفاضلة دلال الصمادي أصبحت قصة نجاح حقيقية ، مشيدا بالتعاون الذي بنته الصمادي بين المدرسة والمجتمع المحلي في عنجرة والذي أثمر عن الإنجازات الكبيرة التي تحققت في المدرسة .

من جانبها ألقت مدير المدرسة دلال الصمادي كلمة مؤثرة شكرت فيها مدير التربية الأستاذ أسعد الشرع وزملائها وزميلاتها في مديرية التربية والمدرسة ، لافتة الى أن جهودهم ودعمهم المستمر لها كان الحافز الأكبر للإصرار على تحقيق النجاح والوصول بالمدرسة  الى مصاف المدارس المميزة والرائدة .

كما شكرت الصمادي الجهات  المنظمة لحفل التكريم  واهالي عنجرة على دعمهم المستمر لها ، مؤكدة أنها لن تنسى طوال حياتها فترة عملها في المدرسة التي تعتبرها بيتها الثاني .

وخلال الحفل تم عرض فلم فيديو  يجسد إنجازات المدرسة بإدارة المديرة دلال الصمادي ، كما  أهدت معلمات المدرسة فيديو أخر لمديرتهم إشتمل على لقطات وصور  للمديرة ومعلماتها خلال النشاطات المختلفة التي كانت تجري في المدرسة .

كما ألقت مديرة مدرسة عنجرة الأساسية المختلطة  سهى الديك والمعلمة نوال الزغول كلمات عبرن فيها عن محبتهن وتقديرهن لمسيرة المديرة دلال الصمادي وما حملته من إنجازات كبيرة إنعكس تأثيرها الإيجابي  على المدرسة وتحصيل الطالبات .

وفي نهاية الحفل الذي حضره رئيس غرفة تجارة عجلون النائب الأسبق عرب الصمادي ورئيس لجنة التربية بمجلس محافظة عجلون الأستاذ باسل  الشويات  ومدير مدرسة الملك عبدالله  الثاني المهنية الشاملة الأستاذ فراس عليوه ورئيس  قسم النشاطات في مديرية تربية عجلون  الأستاذ  سامر القضاه  وفعاليات شعبية وتربوية وثقافية  ومديرات مدارس عنجرة وعدد من معلمات المدرسة ومدارس أخرى وطالبات المدرسة قدم  مدير التربية الأستاذ أسعد الشرع وعضو مجلس المحافظة منذر الزغول درعا بإسم الفعاليات المختلفة في عنجرة للمديرة دلال الصمادي تكريما لها على مسيرتها الطويلة الحافلة بالعمل والإنجاز ، كما قدم مدير التربية درعا  أخر بإسم مديرية التربية والقطاع التربوي في المحافظة للمديرة دلال الصمادي .

 

تقرير/ منذر الزغول

تصوير/ أحمد غالب الزغول ، عامر الزغول ، أحمد سالم الزغول

 

 

التعليقات

  1. لؤي خوري كفوف يقول

    الف الحمد لله على السلامه للأخت والزميله الفاضله ام عبيده صاحبة المسيرة الطويله بخدمة مدارس المحافظة معلمه ومديرة أثرت من خلالها العمليه التعلميه التعليمه وهي من المديرات المتميزات بمدارسنا بشهادة كل من يتابع احوال طلابنا ومدارسنا
    جهود مشكوره للقائمين على هذا الحفل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة