فوز المرشح حمزه الزغول بالإنتخابات الداخلية لعشيرة الزغول ( تفاصيل )

=

عجلون الإخبارية: أعلن رئيس لجنة الإنتخابات الداخلية لعشيرة الزغول الدكتور وصفي الزغول عن فوز المرشح حمزة أحمد مفضي الزغول بالإنتخابات الداخلية للعشيرة التي جرت طول اليوم السبت في مدرسة درة الجبل في عنجرة .

وأكد رئيس اللجنة الدكتور وصفي الزغول أن الإنتخابات جرت بكل روح ديمقراطية ولم يتم تسجيل أي ملاحظات تذكر ، لافتا الى أن الجميع أبدى كل تعاون  ممكن للخروج بهذه الإنتخابات الى بر الأمان .

وأشار الزغول الى أن عدد أصوات المرشحين الأربعة  كانت كالتالي حمزة الزغول ( 824)  وزياد الزغول ( 621) وحسن الزغول (598) فيما حصل ممدوح الزغول على (418 ).

وفي نهاية فعاليات اليوم الإنتخابي الطويل  لعشيرة الزغول قدم رئيس اللجنة شكره وتقدير للجميع ،مؤكدا أن هذا ليس غريبا على عشيرة الزغول التي كانت على الدوام  السباقة والرائدة ، كما قدم الزغول شكره وتقديره للجنة العليا للإنتخابات برئاسة الوجيه الحاج ناصر خليل الزغول على دعمهم ومساندتهم لأعمال اللجنة  منذ اللحظات الأولى  لعمل اللجنة .

من جانبه أكد المرشح الفائز بالإنتخابات حمزة الزغول عن إعتزازه بعشيرة الزغول، لافتا الى أنه سيكون عند حسن  ظن الجميع وسيعمل بكل جهد ممكن لتحقيق آمال العشيرة بالوصول الى منصب رئيس بلدية عجلون الكبرى

 

الللجنة  الإعلامية

عامر  الزغول

حذيفه الزغول 

 

3 تعليقات

  1. علي الزغول يقول

    تصويت بما مجموعه 2461 صوت من الذكور !!! تصويت عالي جدا بالنسبة للانتخابات الداخلية في جبل عجلون

    ناخبي عنجرة حسب جداول الناخبين للانتخابات النيابية كالتالي !!
    للزغول 12 الف صوت و 2500 للصمادية و الوسط 4500 صوت و أهل الصفا 1400 صوت و النصارى 1400صوت

  2. م.حذيفه عادل الخطاطبه يقول

    مبارك لعشيرة الزغول الكريمه توافقهم على افراز المرشح وفقكم الله وجمعكم على كل خير

  3. محمد الحسنات يقول

    مبرووووووووووووووووك

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة