قرادة يحرز الذهبية ومنتخب كرة الهدف يتأهل لنهائي “غرب آسيا البارالمبية”

عزز النجم عمر قرادة سجله الحافل بالإنجازات، بتتويجه بالميدالية الذهبية أمس، في منافسات وزن 49 كغم بمسابقة رفع الأثقال ضمن النسخة الثالثة من دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية التي تستضيفها البحرين، وتستمر حتى مساء اليوم، بمشاركة 400 لاعب ولاعبة يتنافسون على ميداليات وألقاب 7 ألعاب. وعبر الدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية، والآنسة مها البرغوثي أمين عام اللجنة البارالمبية رئيسة الوفد عن سعادتهما بهذا الإنجاز الكبير الذي يعكس مدى تطور رياضة رفع الأثقال لذوي الإعاقة في الأردن.
وثمن أبو الرز والبرغوثي جهود المدرب الوطني عيسى بني هلال المدير الفني لمنتخب رفع الأثقال الذي يواصل الإشراف على تدريب لاعبي المنتخبات الوطنية بكفاءة عالية، الأمر الذي أسهم في رفع مستويات النجوم واستمرار صعودهم إلى منصات التتويج.
بدوره أكد البطل عمر قرادة فخره بهذا الإنجاز الجديد الذي يتوج سلسلة من الإنجازات، ويشكل حافزا لتقديم المزيد مستقبلا، معربا عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز وثقته بزملائه عبد الكريم خطاب (97 كغم)، وجميل الشبلي (+107 كغم)، بالصعود إلى منصات التتويج في الدورة اليوم.
وكان أحمد هندي توج أمس بذهبية دفع الكرة الحديدية وأبي أسعد بفضية المسابقة نفسها كلا بفئته.
وفي البطولة نفسها، تأهل منتخب كرة الهدف إلى المباراة النهائية، بعد فوزه المثير يوم أمس على نظيره السعودي بنتيجة 4-3 في مباراة قوية، أقيمت أمس ضمن منافاست الدور نصف النهائي. ويلاقي منتخب كرة الهدف نظيره العراقي اليوم، في المباراة النهائية التي تأتي في ختام منافسات البطولة بجميع ألعابها.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة