لجنة زكاة وصدقات عين جنا ترسم البسمة على وجوه الأيتام برحلة ترفيهية إلى عريفه مول

بفضل الله تعالى، قامت لجنة زكاة وصدقات عين جنا وبالتعاون مع فاعلة خير وبدعم كريم من شركة الفوسفات الأردنية، وبإشراف مدير أوقاف عجلون الدكتور صفوان محمود القضاة ورئيس قسم الزكاة محمد علي المومني، بإرسال عشرة أيتام  برحلة ترفيهية إلى عريفه مول في عمان.
وقد تكفلت شركة الفوسفات الأردنية بجميع تكاليف الرحلة، بما في ذلك الرحلة، والألعاب، والإفطار، وكسوة عيد بقيمة خمسين دينار لكل يتيم.
وتأتي هذه الرحلة ضمن فعاليات اللجنة الهادفة إلى رسم البسمة على وجوه الأيتام وإدخال السعادة إلى قلوبهم، وتعزيز شعورهم بالانتماء والمجتمع.
وعبر الأيتام عن سعادتهم الغامرة بهذه الرحلة، وتقدموا بالشكر الجزيل للجنة زكاة وصدقات عين جنا وفاعلة الخير وشركة الفوسفات الأردنية على هذه اللفتة الكريمة التي أدخلت البهجة إلى قلوبهم.
من جهته، أكد الدكتور صفوان محمود القضاة على أهمية التكافل الاجتماعي ودعم الأيتام، مشيراً إلى أن هذه الرحلة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها مديرية أوقاف عجلون لرعاية الأيتام وتقديم الدعم لهم.
وأضاف القضاة أن لجنة زكاة وصدقات عين جنا تعمل بشكل مستمر على مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة، وتقديم مختلف أنواع الدعم لهم، مشيداً بدور شركة الفوسفات الأردنية في دعم هذه الفعاليات الخيرية.
بدوره، ثمن جهود فاعلة الخير وشركة الفوسفات الأردنية في دعم هذه الرحلة، مؤكداً على أن هذه المبادرات تُسهم في إدخال البهجة إلى قلوب الأيتام وتعزيز شعورهم بالانتماء للمجتمع.
وفي ختام الرحلة، تم توزيع كسوة العيد على الأيتام، وسط أجواء من الفرح والسعادة.

م . جعفر القضاه/ مديرية أوقاف عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة