لجنة عجلون المجتمعية ومدارس درة الجبل تكرمان سيدات بعيد الام ويوم المراة العالمي والكرامة .

كرمت لجنة عجلون المجتمعية وبدعم من روضة ومدارس درة الجبل النموذجية الثانوية المختلطة
في قاعة الهلال الاحمر اليوم مجموعة من السيدات اصحاب الانجازات وقصص النجاح بمناسبة عيد الام ويوم المرأة العالمي وذكرى معركة الكرامة الخالدة برعاية رجل الأعمال صاحب مدارس درة الجبل بلال الزغول بحضور نائب رئيس بلدية عجلون الكبرى معتصم الصمادي ومديرة المدرسة كوكب الزغول ومقررة اللجنة المجتمعية نبيهه السمردلي واعضاء اللجنة وعدد من متطوعي الهلال الاحمر .
واعربت مديرة المدرسة الزغول عن اعتزازها وأسرة المدرسة بتكريم هذه الكوكبة من الأمهات اصحاب الانجازات وقصص النجاح مقدرة دور اللجنة في اختيار المكرمات لافتة الى ان الخير في وفي امتي إلى يوم الدين وما هذا التكريم الا عنوان للاعتراف بالجميل على ما قدمن من عطاء عبر حقبة زمنية من عمر الوطن الذي نعتز بالانتماء إليه ولقيادته الحكيمة .
وثمنت مقررة اللجنة نبيهه السمردلي تعاون ودعم مدارس درة الجبل الثانوية المختلطة لإقامة هذا الاحتفال التكريمي بمناسبات عزيزة وكريمة علينا جميعا فالام مدرسة كان لها السبق في التربية والتنشئة وبناء وإعداد الأجيال التي ساهمت في بناء الوطن ونهضته فلك ايها الام منا مهما كان موقعك التحية والتقدير والاعتزاز وستبقين درة في جبين الوطن .
واشتمل الاحتفال على سكتش مسرحي عن الام قدمها أعضاء النادي الاجتماعي التابع للجنة المجتمعية كما قدم الفنان نمير الربضي عضو الفرقة الفنية للهلال الاحمر وصلة فنية تغنى فيها بآلام نبع الحنان والعطاء .
وفي نهاية الاحتفال وزع راعي الاحتفال الزغول ومديرة المدرسة والسمردلي الهدايا على الأمهات المكرمات وهن : فلحا الزغول وعاشه قريشات ووجدان السلماني والمرحومه صيته القضاة وفلك بحلاق وهيا الدرابكه ونبيله مقداد وزينب المومني واخلاص فرح ومها الصمادي وسهاد رحيل وابتسام الزغول وغازيه بني فواز وتالا المومني وتمام السالم ولينا البريني وريا غريز ونوال السيوف .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة