لغة ابلغ من كل الكلام / علاء بني نصر

من غير المعقول أن حل الدولتين هو الضمان  للإستقرار و الأمان فكيف لسكان دولة التعايش و التأقلم مع من نهب  أرضهم و خيراتهم و منعهم من أبسط الحقوق مثل حق العودة و تكوين جيش يحمي البلاد، كيف لدولة منزوعة السلاح أن تتعايش جنبا لجنب مع دولة تمتلك أقوى المعدات و التجهيزات العسكرية و تقوم كلما وجدت وقتفراغبالقصف و القتل و التهجير و بناء المستوطنات و التوسع على حساب الدولة الأخرى ، سنين كثيرة مرت في العمل السياسي الذي تنتهجة الضفة و ما الفائدةتهجير ، إعتقالات ، قتل   و توسع ….. الخ”.

لا حل عادل سوى إنهاء الإحتلال و دحره من أرض العروبة و العزة فلسطين و لأجل تحقيق هذا لابد من المقاومة، فــتحية عز و فخر لأبناء  المقاومة الفلسطينية  وبالأخص أبناء قطاع غزة الأبطال فخر الأمة ، لا لغة حوار تنفع مع الإحتلال و الغرب سوى لغة القوة و المقاومة تلك لغة أبلغ من كل  الكلام.

الدول العربية ، فيتنام ، اذربيجان ، كوبا و غيرها من الدول الكثيرة لم تنهي الإحتلال و الحروب بالسياسة والتفاوض بل بالمقاومة التي تجبر أي محتل للرضوخ و الإنسحاب مهما طال  الزمان.

لتحرير الأرض لابد من تقديم التضحيات و المقاومة، السياسة وموائدالمفاوضات تلك لإضاعة الوقت و تعزيز قوة المحتل ، فبوركت المقاومة أينما وجدت و ستبقى فلسطين عربية من البحر إلى النهر وعاشت غزة  الأبطال.

التوقيع: علاء بني نصر

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة