لقاء في جمعية عنجرة الخيرية لبحث قضايا وهموم المنطقة وواقع العمل الخيري

عجلون الإخبارية: نظمت جمعية عنجرة الخيرية اليوم الخميس لقاءا ضم رئيس وأعضاء الجمعية مع رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزة الزغول بحضور أعضاء مجلس المحافظة عن منطقة عنجرة والصفا وأعضاء مجلس بلدية عجلون الكبرى عن منطقة عنجرة .

 

وتناول اللقاء بحث هموم وقضايا المنطقة والعمل الخيري والإستعدادات لشهر رمضان المبارك ، حيث قدم في البداية رئيس الجمعية الدكتور  عارف الزغول شرحا عن برامج وخطط الجمعية وأبرز مشاريعها المستقبلية ، لافتا الى أن الجمعية من أوائل الجمعيات التي تأسست في المحافظة وقدمت خدمات كبيرة في مجالات التربية والتعليم  لافتا الى أن الجمعية خرجت أفواجا كبيرة من الطلبة أصبحوا فيما  بعد قادة في مجتمعهم .

 

كما تطرق الزغول الى دور الجمعية في  المجال الإنساني لافتا الى أن الجمعية كان لها الدور الأبرز في مجال تقديم المساعدات للأسر العفيفة ، مشيرا في الوقت نفسه الى أن الجمعية لديها قاعدة بيانات كبيرة عن مئات الأسر والعائلات التي تحتاج الى مساعدة .

 

من جانبه أكد رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول أن البلدية لن تدخر أي جهد ممكن في مجال مساندة عمل الجمعيات الخيرية لتتمكن من القيام بدورها على أكمل وجه ، لافتا الى أن الجمعيات الخيرية هي الشريك الرئيسي  التي من الممكن أن تقوم بدور هام جدا في مجال الوصول للأسر المحتاجة والفقيرة .

 

كما دار خلال اللقاء  الذي حضره النائب الأسبق أحمد حسن الفريحات نقاش وحوار موسع  حول قضايا وهموم المنطقة وخاصة فيما يتعلق بقضايا وهموم الشباب ومشكلتي الفقر والبطالة وقضايا البنية التحتية والطرق الزراعية ، حيث إتفق الحضور على مواصلة اللقاءات  للوصول الى أفضل الطرق والسبل لإيجاد الحلول المناسبة والممكنة للعديد من القضايا التي تعاني منها المنطقة .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة