ليالي رمضانيات ٢٠٢٤ تتواصل بحضور جماهيري في مركز اربد الثقافي .

محمد الأصغر محاسنه / اربد

تواصلت فعاليات برنامج رمضانيات ٢٠٢٤ والذي تنظمه وزارة الثقافة وبمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلاله الملك سلطاته الدستوريه في مركز اربد الثقافي في إربد مساء امس الجمعة للأسبوع الثاني على التوالي وسط اقبال جماهيري كبير تفاعل مع فقراتها المنوعة.
وقال مدير ثقافة اربد الأديب الدكتور سلطان الزغول “إن الإقبال على فعاليات الليالي الرمضانية يتزايد يوما بعد يوم ما يعكس نجاحها في بث روح الفرح والبهجة في نفوس الحضور، لافتا إلى أن فقرات البرنامج تتعدد وتنوع لتلبي اذواق جميع الشرائح والفئات العمرية وسط ترتيبات تشجع على الإقبال عليها والتفاعل معها . وشكر مدير ثقافة اربد الزملاء المنظمين والقائمين على الحفل، والاعلاميين والمصورين.
وتضمنت فعاليات اليوم الخامس من ليالي رمضانيات ٢٠٢٤ عروض فنية لفرقة مغير راحبوب قدمت لوحات فنية من تراثنا الأردني، وكرنفال للأطفال قدمته فرقة النجوم، وعرض مسرحية قرية الثمار للمخرج عبدالله الرابعة التي نالت إعجاب الأطفال وتفاعلهم معها ،،،ومسابقة ثقافية قدمتها امل القصاص ، والعاب شعبية تراثية ، بالإضافة إلى المعرض الدائم لمنشورات وزارة الثقافة، ومعارض تراثية أردنية. الحفل الذي أداره بلال الزيتاوي، واحمد دخان لادارة الصوت . هذا وتستمر فعاليات رمضانيات ٢٠٢٤ ثاني أيام العيد لمدة ثلاثة أيام سيعلن عنها لاحقا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة